المحتوى الرئيسى

'سعلت عمدًا في وجه أخرى'.. حبس سيدة أمريكية 30 يومًا بسبب كورونا

04/12 00:36

أعلنت صحيفة "واشنطن بوست" الحكم على امرأة من ولاية فلوريدا بالحبس 30 يوما، لأنها لم تكن تضع قناعا على وجهها وسعلت عمدا فى وجه عميلة بأحد المتاجر العام الماضى. 

وستقضى ديبرا هانتر، 53 عاما، حبسها فى سجن مقاطعة دوفال، يعقبها 6 أشهر من المراقبة ودورة تدريبية فى إدارة الغضب وغرامة قدرها 500 دولار لارتكابها جنحة، وهى الاعتداء من الدرجة الثانية.

وقال القاضى جيمس روث فى الحكم إن تصرفات هانتر الذى جاءت فى خضم الوباء فى 25 يونيو الماضى كان يمكن أن يكون لها تداعيات قاتلة للضحية هيثر سبراج، التى كانت تخضع لعلاج بعد عملية جراحية لإزالة ورم فى المخ أو لعائلتها.

وأضاف القاضى: على الرغم من أن هانتر كانت قلقة للغاية بشأن رفاهية عائلتها، والتى كانت متضررة بشكل دائم نتيجة أفعالها، إلا أنها لم تظهر سوى القليل من الندم على الصدمة التى سببتها لسبراج وأحبائها.

وكانت سبراج قد سجلت مقطع فيديو حقق انتشارا واسعا على مواقع السوشيال ميديا، تظهر فيها هانتر تنتظر لدفع حسابها فى متجر بايير وان، وكانت سبراج تسجل جدالا ساخنا بين هانتر وموظفى المتجر.

وفى الفيديو، تحولت هانتر إلى سبراج لتسجيل سلوكها بهاتفها، وقالت لها بلهجة تحدى" هل تريدين حقا هذا؟ ماذا تريدين؟ أن تنشرى هذاا"، ثم سارت نحوها وقالت لها أعتقد أننى سأقترب منك وسأسعل فى وجهك، ما رأيك بهذا؟".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل