المحتوى الرئيسى

ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم.. وأحمد سمير في الصدارة - اليوم السابع

04/12 00:06

شهد ترتيب هدافى الدورى اليوم الأحد 11-4-2021 مواصلة أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش الانفراد بصدارة الهدافين برصيد 9 أهداف يليه حسام حسن لاعب سموحة المعار حديثا لأهلى طرابلس الليبى وعمر كمال لاعب المصري البورسعيدى برصيد 8 أهداف.

وجاء في المركز الثالث في ترتيب الهدافين أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا بالتساوى مع يوسف أوباما لاعب الزمالك برصيد 7 أهداف.

وجاء جدول ترتيب الهدافين كالتالي..

ترتيب هدافى الدورى

وأقيمت اليوم الأحد مباراتين في الدورى حيث تمكن فريق المصرى البورسعيدى من تحقيق فوز غال وثمين على الجونة بهدف دون رد أحرزه البديل أحمد جمعة في الدقيقة 72 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة 19، ليرتفع رصيد الفائز إلى 29 نقطة في وصافة جدول الترتيب للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 21 نقطة في المركز الحادى عشر.

وفى اللقاء الثاني تعادل الإنتاج الحربي مع نظيره فريق سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الفريقين على ملعب استاد السويس الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، تقدم للانتاج أحمد علي في الدقيقة 21 ، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل