المحتوى الرئيسى

«اتخطبت لكراش الطفولة»..«رانيا» فقدت عينها اليسرى بسبب حادث ويتابعها الملايين

04/12 00:06

11:37 م | الأحد 11 أبريل 2021

انتقادات لـ البلوجر أروى قاسم بسبب صورها مع إنفلونسرز: «ايه الأحضان دي؟» «صور»

البلوجر علياء أوي تعلن طلاقها: "مستريحة بعد الانفصال.. واتمناله الخير" (فيديو)

فيديو.. البلوجر السعودية لجين حسن عن شائعات وفاتها: شكرا لكل اللي سأل

البلوجر آية مصطفى تثير الجدل بسبب "عين المسيخ الدجال"

«دلوقتي كنت قايلالكوا على مفاجأة حلوة، أحلى مفاجأة في العالم، أنا اتخطبت لكراش طفولتي،بحبك» هكذا أعلنت البلوجر رانياhref='/tags/264945-%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%8A'>نيا علي، من خلال مقطع فيديو مصور لا تتعدى مدته دقيقة و13 ثانية، نبأ خطبتها.

ملايين المشاهدة والمباركات تلقتها البلوجر، رانيا علي، التي أصبحت عائلتها هي متابعيها ومشاهديها، إذ وثقت يوم قراءة الفاتحة حتى خطبتها، عبر حسابها على موقع الفيديوهات القصيرة«يوتيوب»، في مقطع فيديو آخر لمدة 12 دقيقة.

رانيا علي، واحدة من أشهر البلوجر واليوتيوبر، على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم محتوى ترفيهي، من مدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، تدرس في أكاديمية النيل للعلوم.

وروت كواليس الخطبة، قائلةً،«الخطوبة كانت عائلية ومعزمناش ناس كتير، ويوم ميتنسيش وفرحتنا كملت ببعض، والدي كان بيعيط طول الوقت وفرحان جدًا، وكان أول مرة يرقص كان في الخطوبة، في ناس بتقول إنه شبهي، إحنا كنا صحاب جدا من زمان، ومكنش عارف الدبلة بتتلبس في اليمين ولا الشمال».

في فترة طفولتها، تعرضت «رانيا»، لحادث فقدت على إثره عينها، حتى قضت حياتها بعالم المستشفيات والأطباء، وروت كواليس المآساة التي تعرضت لها، خلال حديثها لـ«الوطن»، إذ قالت:«تعرضت عينيا وأنا صغيرة فى أولي إبتدائي لحادث واحد خبطني بسرنجة حقنة، كان بيلعب وسن الحقنة طار ودخل في عينيا، عملت عمليات كتير من إبتدائي لحد 2018».

«عملت 12 عملية، نور عينيا راح ومكنتش بشوف بيها خالص»، بهذة العبارة واصلت البلوجر«رانيا»، حديثها، مضيفةً:« جتلي جلطة نتيجة الزعل، واحدة صاحبتي زعلتني وجت على أضعف حاجة فيا وهي عينيا».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل