المحتوى الرئيسى

بيرلو يعلق على غضب رونالدو بعد مباراة جنوى: ما حدث طبيعيًا لأنه بطل

04/11 19:42

علق أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي على تصرف لاعبه كريستيانو رونالدو بعد مباراة جنوى، التي فاز بها البيانكونيري 3/1.

وفاز يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بـ جنوى ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي بملعب أليانز في مدينة تورينو الإيطالية.

رونالدو خرج منزعجًا بعد المباراة وألقى بقميصه على الأرض، في غضب شديد بسبب عدم التسجيل أمام جنوى. "طالع التفاصيل"

وقال بيرلو بعد المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "من الطبيعي أن يكون رونالدو غاضبًا، لأنه أراد التسجيل، والمباراة كانت معقدة".

وأضاف: "كريستيانو بطل ويريد دائمًا أن يترك بصمته، غضبه بعد المباراة أمر طبيعي، أنا أعلم ما يشعر به، إنه يريد التسجيل في كل مباراة، لا أعتقد أن هناك غرامة ستُطبق عليه".

وتحدث بيرلو عن الفوز: "بدا الأمر سهلًا، ثم سمحنا لهم بفرصة في الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لكننا تمكننا من قتل المباراة، خاصة وأن جنوى لعب بدفاع قوي أمامنا".

وأردف: "لقد خسرنا نقاطًا عديدة هذا الموسم في مباريات كثيرة بدت على الورق أسهل، مما جعل الحياة معقدة الآن، لم يكن هذا هو الحال اليوم، نجحنا من البداية".

وسُئل بيرلو عما إذا كان يشعر بأنه لا يزال عليه إثبات نفسه مدربًا لـ يوفنتوس: "يجب أن يشعر جميع المدربين أنهم يتعين عليهم إثبات أنفسهم كل يوم، بعيدًا عني، لأنني في أول تجربة تدريبية لي، كانت كرة القدم دائمًا حلمًا بالنسبة لي منذ أن كنت طفلًا".

واختتم: "بالنسبة لي، يمكنني أن أمنح نفسي 6 من 10 لهذا الموسم حتى الآن، وأعلم أنه يجب عليّ فعل المزيد، وفي حالة الفشل في تحقيق نتائج، يكون المدرب دائمًا هو أول من يتحمل المسؤولية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل