المحتوى الرئيسى

بين الحزن والثقة.. كواليس غرفة ملابس برشلونة بعد هزيمة الكلاسيكو

04/11 19:41

حالة من الحزن عاشها نادي برشلونة الإسباني، عقب الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وسقط برشلونة في فخ الهزيمة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الهزيمة هبطت ببرشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة خلف كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد، غير أن "الروخيبلانكوس" لعب مباراة أقل.

الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، كشف عن حالة غرف خلع الملابس بعد المباراة، حيث أكد وجود حالة من الحزن، بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للفريق.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، شهدت المباراة حالة مثيرة للجدل، عندما سقط مارتين برايثوايت، لاعب برشلونة، داخل منطقة الجزاء، مطالبا بالحصول على ركلة جزاء، بداعي تعرضه للجذب من الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد، وهو ما رفضه الحكم.

وقال كومان في هذا الصدد: "غرفة الملابس حزينة بسبب قرار الحكم، نعلم أننا لم نكن في أفضل مستوياتنا، ولم ندافع بشكل جيد".

رونالد كومان مدرب برشلونة

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن وجود حالة من الثقة داخل غرفة ملابس برشلونة، حول قدرة الفريق على تحقيق ثنائية الدوري والكأس خلال الموسم الحالي.

ويواجه برشلونة نظيره أتلتيك بلباو، السبت المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا، وفي حالة فوزه ستكون تلك هي البطولة الأولى للفريق في عهد المدرب رونالد كومان.

لاعبو برشلونة، وفقا للصحيفة، يرون أن الفريق كان قادرا على قلب الطاولة على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، غير أن الحظ كان سببا في نهاية المباراة بالهزيمة.

ويرى نجوم "البلوجرانا" أن كلا من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد سيفقدان المزيد من النقاط حتى نهاية الموسم، وهو ما سيمكن الفريق من التتويج حال نجاحه في الفوز بكل مبارياته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل