المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز تخرج من أزمة الانفصال بعمل طوال أيام الأسبوع.. صور - اليوم السابع

04/11 19:33

يبدو أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز قررت أن تتخطي الانفصال عن خطيبها بالعمل طوال أيام الأسبوع حتى فى عطلة نهاية الأسبوع، حيث كشفت النجمة عن صور جديدة لها وعلقت عليها بـ" Keep calm and work on the weekend" .

جي لو في جلسة تصوير جديدة

جي لو في جلسة تصوير جديدة

جينفر لوبيز في صور جديدة

جينفر لوبيز في صور جديدة

جينيفر لوبيز تتحدي الانفصال بالعمل

جينيفر لوبيز تتحدي الانفصال بالعمل

جينيفر لوبيز في صورة جديدة

جينيفر لوبيز في صورة جديدة

وكانت قد تصدرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز غلاف مجلة  InStyle، وظهرت النجمة بقوام ممشوق وجذاب تحسد عليه حتى مع اقترابها من عمر الـ52، وأكدت نجمة فيلم Hustlers أنها لا تبذل الكثير من المجهود في الحصول علي القوام الرياضي الذي تتمتع به، وإنها تعمل بطريقة محسوبة لتحصل علي نحت أفضل لقوامها.

جينيفر لوبيز  (1)

جينيفر لوبيز  (2)

وقالت جي لو "أنا في أفضل حالات حياتي وأنا في عمر 51 عن العشرينيات والثلاثينيات.. طوال عمري كنت أمارس الرياضة ولكن ليس كما أفعل الآن، الأمر ليس أنني أعمل أكثر ..أنا فقط أعمل بجد وذكاء، وأضافت والدة التوأم ماكس وإيمي " لن يستغرق أمرممارسة الرياضة وقتًا طويلاً كما كان في الماضي ''.

جينيفر لوبيز  (1)

جينيفر لوبيز  (2)

جينيفر لوبيز  (3)

وعلى جانب آخر حسب ما نشر موقع ديلى ميل يقال إن جينيفر لوبيز كانت مع خطيبها أليكس رودريغيز منذ أكثر من شهر، على الرغم من أن المقربون منها نفوا ذلك.

وكانت قد ظهرت لوبيز برفقة خطيبها أليكس رودريجيز، في إعلان عن نوع فيتامين جديد، حيث كشفت لوبيز عن الحملة الإعلانية على الانستجرام الخاص بها، وهو ما تسبب في طرح سؤال هل الثنائي عادا سويا أم أنهما لم ينفصلا من الأساس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل