المحتوى الرئيسى

10 صور من مشاهد مسلسل "لعبة نيوتن".. رمضان 2021 - E3lam.Com

04/11 17:28

شارك المصور السينمائي محمود يوسف، متابعيه بعدة صور من مشاهد مسلسل “لعبة نيوتن”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

نشر “يوسف” الصور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وجاءت كالآتي:

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

كان المخرج تامر محسن قد طرح قبل عدة أيام، البرومو الدعائي الأول لمسلسل لعبة نيوتن ، والذي سيشاهده الجمهور من خلال قنوات عرض لعبة نيوتن .

ظهر أبطال العمل خلال الإعلان بشكل سريع، في إطار يوحي بالغموض والتشويق، وهم منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومايان السيد.

على صعيد آخر، كان المخرج قد كشف عن سبب تغيير اسم مسلسل “تقاطع طرق” لـ لعبة نيوتن.

قال محسن خلال برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، أمس الخميس عبر شاشة “dmc”، إنه ألف المسلسل بالتعاون مع ورشة كتابة برئاسة السيناريست مها الوزير و3 من المؤلفين الشباب الصاعدين.

أكد أن كل المعلومات المنتشرة عن العمل هي مجرد اجتهادات، حيث لم يتم التصريح عن أي تفاصيل حتى الآن، وذلك بناءً على قراره فهو يفضل أن يعرف المشاهد كل شيء عن العمل عن طريق مشاهدته فقط.

لفت إلى أن تغيير اسم المسلسل من “تقاطع طرق” لـ “لعبة نيوتن”، جاء ارتباطا بقوانين الحركة التي وضعها العالم نيوتن وكرات البندول، والتي تعبر عن الطريقة التي تسير بها الأحداث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل