المحتوى الرئيسى

فيديو| بعد "المشاجرة بأحد الفنادق" الخطيب يتحرك بشكل سري لحسم رحيل كهربا | كورة١١

04/11 17:15

يومًا تلو الآخر يكتب محمود عبدالمنعم كهربا فصلًا جديدًا في مسلسل الأزمات خارج الملعب والتي تؤثر على بقاءه داخل القلعة الحمراء، ليبدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي التحرك بشكل سري لحسم موقف “الفولت العالي” من الرحيل عن التتش.

وقال هانى حتحوت، خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن إدارة الأهلى استفسرت من إدارة أحد فنادق القاهرة، حول ما تردد بشأن دخول اللاعب محمود كهربا، فى مشاجرة مع ابن رجل أعمال شهير.

وأوضح حتحوت، أن كهربا ونجل رجل الأعمال، رفضًا تصوير الواقعة وتحرير محاضر بقسم الشرطة، وخرجا مسرعين بعد تدخل رجال أمن الديسكو محل الأزمة.

وتابع حتحوت، الخطيب تدخل بنفسه في الأمر للبحث عن حقيقة الواقعة، والتي إذا ثبت إدانة كهربا بشكل واضح، ستكون بمثابة النهاية لعلاقة اللاعب بالأهلي وعرضه للبيع.

وفي ذات السياق، حيث تم إبلاغ كهربا من سيد عبدالحفيظ عقب أزمته الأخيرة مع موسيماني والذي تم إيقافه على خلفيتها لمدة شهر، بأنها الفرصة الأخيرة قبل عرضه للبيع.

الأهلي

البداية بالتأكيد كانت أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات والتي إنتهت بفوز الأربيض بركلات الترجيح، حيث اشتبك اللاعب فور دخوله من مقاعد البدلاء مباشرة إلى الملعب مع طارق حامد نجم وسط ملعب الزمالك، ثم ذهب لضرب عبد الله جمعة الذي كان قد ذهب للاحتفال أمام جماهير الأهلي بطريقة غير لائقة، وهو ما جعل اللاعب يتعرض لعقوبة الإيقاف حتى نهاية الموسم.

الأهلي

الأزمة الأكبر داخل غرف ملابس النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعدما حدث خلاف وتشاجر بالأيدي بين كهربا والشناوي بدأ في غرفة الملابس حينما جلس كهربا في غرفة الملابس وبدأت الأزمة بالهزاز وهناك ألفاظ مش جيدة والشناوي قالوه مينفعش تقولي كدة وبعدها هدت الأمور، لكن بادر كهربا مجددًا الاشتباك مع الشناوي وخرج الموضوع من السيطرة وأبعد حينها فايلر اللاعب عن التدريب والتظاول زاد من كهربا حتى توجه للبيت، وهو ما أكد أنا مخاوف الإدارة كانت في محلها ليتدخل مجلس الإدارة سريعًا ويقوم بتوقيع أكبر عقوبة مالية في تاريخ النادي على محمود كهربا حيث وصلت إلى مليون جنيه مصري.

محمد فضل

حيث دخل لاعب النادي الأهلي في مشادة غير مُبررة مع عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة السابق محمد فضل أثناء مراسم احتفال المارد ببطولة الدوري، وربما هذه المشكلة كانت السبب الأكبر في غياب اللاعب عن قائمة منتخب مصر المقرر لها المشاركة في مباراتي توجو في وقت سابق.

ذهب محمود عبد المنعم كهربا لمصافحة أسطورة النادي الأهلي محمد أبو تريكة وبعض الجماهير في مدرجات الثالثة شمال أمام بايرن ميونخ، وخرق اللاعب قواعد الفقاعة الطبية المفروضة من جانب الفيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، وهو ما جعل الفيفا يأخذ قرار باستبعاد اللاعب هو وحسين الشحات أيضًا، ليحرم الثنائي الأهلي من مفاتيح لعب هامة بالنسبة لموسيماني قبل موقعة بالميراس الصعبة لتحديد صاحب المركز الثالث.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل