المحتوى الرئيسى

قبل «رؤية الهلال» بساعات.. إقبال «هزيل» على شراء مستلزمات رمضان في الإسكندرية (صور) | المصري اليوم

04/11 13:18

شهد معرض أهلاً رمضان، المقام على أرض المعارض «كوتة»، في منطقة الأزاريطة وسط الاسكندرية، إقبال هزيل على شراء مستلزمات وياميش شهر رمضان الكريم، وذلك قبل ساعات من إعلان رؤية هلال شهر رمضان.

رؤية الهلال بالعين المجردة أو المناظير .. الملايين ينتظرون فرحة الليلة: هل هلالك يا رمضان

مطالبة برلمانية بتطبيق عقوبات صارمة على مخالفى الإجراءات الإحترازية فى رمضان

قبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجار

مبادرة «صوتك مسموع» تتلقى شكاوى نقص السلع والخدمات في رمضان (تفاصيل)

وساهمت الأزمة الاقتصادية المصاحبة لفيروس كورونا المستجد، في عدم الاقبال على شراء مستلزمات وياميش شهر رمضان، مقارنة بهذا التوقيت كل عام، فضلاً عن تخوف المواطنين من الزحام تزامناً مع ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة.

وتنظم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، معرض «أهلا رمضان«، والذى يحظى هذا العام بتقديم الشركات المشاركة في المعرض، خصومات وعروض مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية.

وقال أحمد الوكيل رئيس الغرفة، أن معرض «أهلا رمضان«يأتي في إطار المبادرات التي تقدمها»غرفة الإسكندرية«، ويهدف إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما تم تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والقطاع العام، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، مشيرا إلى أن المعرض يضم منتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان»الياميش«وكذلك اللحوم والدواجن والخضر والفاكهة، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

ويحظى معرض أهلاً رمضان بتخفيضات كبيرة تصل إلى 25% و30% تقدمها نحو 40 شركة من المشاركة بالمعرض، يذكر أن المعرض يستقبل الزبائن يوميًا من الساعة الـ10 صباحًا، حتى الـ11 مساءً، بأرض كوتة، في منطقة الأزاريطة، حتى ١٢ أبريل الجارى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل