المحتوى الرئيسى

مجلس تنفيذي الحسنة في وسط سيناء يؤكد على حصر مشاكل المواطنين لحلها | المصري اليوم

04/11 12:44

عقد مجلس تنفيذى مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء اجتماع تنفيذيا لسكرتيرى القرى ومديرى الادارات ومرافق الخدمات بالمركز، وذلك برئاسة المهندس أحمد عبدالحليم سالمان نائب رئيس مركز ومدينة الحسنة ووليد أمين عبدالحميد سكرتير عام مجلس المدينة .

عودة الكهرباء إلي مدينة الحسنة بعددد انقطاع لـ 8 ساعات للصيانة الدورية

رئيس مركز ومدينة الحسنة يتابع الخطة الحالية ومقترحات الخطة الجديدة

رئيس مدينة الحسنة يشدد على متابعة شكاوى المواطنين

وأكد المجلس في بيان، أنه تم استعراض توجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة بخصوص متابعة مرافق الخدمات ودعم مطالب المواطنين وحل مشاكلهم ومراجعة كافة الموضوعات التي تم مناقشتها في الإجتماع السابق لرؤساء القرى والاجراءات التي تمت في طريق حلها وتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين وكذا توفير احتياجاتهم من المياة والكهرباء وغيرها.. إلى جانب متابعة موقف تراخيص البناء وغيرها وتحصيل مستحقات الدولة وخاصة على الوحدات السكنية .

وأشار البيان إلى التأكيد على ضرورة حصر المشاكل داخل كل قرية وعرضها على رئيس المركز والمدينة لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية .

كما أكد على ضرورة عمل حصر فعلى لعدد السكان من خلال الرقم القومى داخل كل قرية وما يخصها من تجمعات، وذالك لمعرفة كيفية تنفيذ برنامج المياة وتوفير كمية الإستهلاك الحقيقة لكل قرية وغير ذلك من خدمات، وكذا حصر عدد المحلات التجارية والمقاهى والمطاعم داخل كل قرية والتنبيه على أصحابها بضرورة الإنتهاء من التراخيص الخاصة بكل نشاط تجارى .

وأكد المجلس على ضرورة الإلتزام بالتعليمات فيما يخص بالانضباط في العمل والمتابعة المستمرة مع رؤساء القرى والربط بينهم للوقوف على الوضع أولا بأول داخل كل قرية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل