المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. خبر سيء بشأن مبابي وكومان يفتح النار على حكم الكلاسيكو - بالجول

04/11 11:45

نطير معكم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 11 أبريل.

كشف الصحفي الفرنسي صابر ديسفارج أنباء سيئة لنادي ريال مدريد، بشأن التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.. لمعرفة المزيد.

فتح رونالد كومان مدرب برشلونة، النار على حكم الكلاسيكو، بعد هزيمة فريقه، بهدفين مقابل هدف أمام ريال مدريد.. لمعرفة المزيد.

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه بحاجة إلى الراحة الآن، بعد الانتصار المهم على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين لهدف في إطار مباريات الاسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.. لمعرفة المزيد.

وجِهت الأنظار للحكم خيسوس جيل مانزانو، قرب نهاية الشوط الثاني من كلاسيكو أمس، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.. لمعرفة المزيد.

فاز نادي ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في قمة الليجا بالأسبوع الـ 30 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.. لمعرفة المزيد.

كشف الخبير التحكيمي إدواردو ايتور جونزاليز أن لقطة إعاقة فيرلاند ميندي ظهير ريال مدريد، لـ عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، قد تكون ركلة جزاء مشكوك فيها.. لمعرفة المزيد.

واصل ريال مدريد، حصصه التدريبة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بفوز رائع على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، الملعب الذى صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه يشبه ملعب التدريبات، أبداع عليه ريال مدريد هذا الأسبوع بسحق الريدز أولًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا واليوم حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة في الليجا.. لمعرفة المزيد.

كشف الفريد شرودير مساعد، رونالد كومان مدرب برشلونة أسباب اختيارته لتشكيل الفريق اليوم أمام مضيفه ريال مدريد، في كلاسيكو الكرة الإسبانية.. لمعرفة المزيد.

أعلن إنريكي ريكيلمي، رجل الأعمال الإسباني، عن عدم ترشحه لرئاسة ريال مدريد في الإنتخابات الرئاسية المُقبلة.. لمعرفة المزيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل