المحتوى الرئيسى

حملات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لأهالي حدائق الأهرام

04/11 13:22

تواصل الحملات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لاهالى حدائق الاهرام

تواصل أجهزة محافظة الجيزة العمل على رفع كفاءة الخدمات وتحسين الحالة العامة لقطاع حدائق الأهرام، تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لتحقيق الانضباط والارتقاء بمختلف القطاعات بنطاق المدينة.

وقالت محافظة الجيزة في بيان، إن قطاع هضبة الأهرام التابع لحي الهرم برئاسة اللواء خالد عصر تمكن من إزالة عدد من الأسوار المخالفة ورفع الإشغالات بنطاق قطع وعقارات «٢٣٣ د، ١١٦د، ن، ٤٢٥٨، ٣٣٣٩، ٣٤٠ ل».

من جانبها، تمكنت هيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع إدارات البيئة في رفع المخلفات ونظافة القطع أرقام «١٢٩ك، ١٨٣د، ٩٠ط، ١٤٨س، ١٠٦/٨١ج، ٤٣ ك، ٨٨/٨٩ع، ٤١ك، ١٠٣ع ، ٢٥٢ن، ٤٦، ٤٢٨ط، ١٥٢ح، ١٤٤ه، ٢٤٣/٢٤٤ه، ١٦٠ل، ٥ ا»، وشوارع «الثروة المعدنية، سور المدينة بداية من البوابة الأولى وحتى البوابة الثانية، شارع الجيش، أسفل الضغط منطقة ط، تقاطعات الضغط مع الخزان وعبدالصبور شاهين».

وأشار محافظة الجيزة إلى أن لجان المتابعة والضبط تمكنت من رصد 13 حالة مخالفات بناء بالقطع «١٤٢ ك، ٢٨٠د، ٢٢م، ١٥٩ط، ٤١٠ط، ٢/١٢٣د، ٢٤٥د، ٧٠ح، ٤١٠ط، ٥٧ه ، ٢٩٤ع، ٩٥ ن».

وأوضحت المحافظة أن حملة لإدارة الإعلانات بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، تمكنت من التحفظ على سيارة إعلانات بأحد الميادين، وتحرير محضر بالواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل