المحتوى الرئيسى

بعد تداول صورة صادمة لها.. معلومات عن مونيا الشهيرة بـ”الفت” في الحاج متولي | الفن | جريدة الطريق

04/11 11:09

تصدر اسم الفنانة مونيا تريند قائمة منصة جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويبدو عليها علامات كبر السن ما جعل الجمهور يسترجع صورها قديمًا ودورها الشهير في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

اشتهرت مونيا بكلمة "ميتو".. خلال تجسيدها الدور الأشهر في مشوارها الفني "الفت" الزوجة الخامسة للحاج متولي، في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي"، للراحل نور الشريف الذي عرض عام 2001.

وأكدت مونيا في تصريح صحفي إن الصورة المنتشرة لها مفبركة، حيث تبدو بعمر أكبر عما تبدو عليه الآن، ولا تعرف مصلحة الشخص الذي فبرك صورها في ذلك، لافتة إإلى أنها لا تخشى من التقدم في العمر وأنها تحب جميع مراحل حياتها ولكنها لا تحب التزييف وتصدير صورة غير حقيقية عنها.

عام 2001 حققت مونيا شهرة بعد مشاركتها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" بعدما رشحها للعمل المخرج محمد النقلي، حيث جسدت دور "الفت" التي نجحت في خداع الحاج متولي وتزوجته حتى تحصل على أمواله، لكنه يكتشف خداعها في النهاية.

تبلغ مونيا من العمر 51 عامًا، إذ أنها من مواليد 31 من شهر يوليو عام 1969، اكتشفها الملحن الكبير بليغ حمدي ومنحها هذا الاسم، بعدما شاهدها وهي تغني في أحد الأفراح، وأقنعها بأن تلتحق بمعهد الموسيقى العربية لكي تستكمل دراستها هناك، وبالفعل التحقت بالمعهد.

وجاءت الخطوة الثانية في مشوار مونيا بعدما اقترحت عليها أستاذة الغناء نجاة التي كانت تدرس لها في معهد الموسيقى، أن تشارك في التمثيل وعرضتها على المخرج باسم محفوظ وذلك للمشاركة في المسلسل التلفزيوني "لكن أترك كل هذا"، وبالفعل شاركت فيه، وكانت بدايتها في التمثيل، حتى توالت أعمالها في السينما والدراما التلفزيونية.

كانت بداية مشوارها الفني في عالم التمثيل من خلال مشاركتها عام 1998 من خلال مشاركتها في مسلسل "المجهول"، ثم شاركت في فيلم "نور ونار" مع ليلى علوي عام 1999، وكانت بداية انطلاقها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" وذلك في عام 2001، ثم توالت أعمالها الفنية.

ومن أعمالها أيضًا: مسلسل "النساء قادمون"، مع حسين فهمي وهالة فاخر وحسن حسني، و"قمر سبتمبر" مع ميرفت أمين، و"مشوار امرأة" مع نادية الجندي، و"الست أصيلة" مع فيفي عبده، و"حنان وحنين" مع عمر الشريف، و"ينابيع العشق"، وكانت آخر أعمالها مسلسل "الدخول في الممنوع"، كما شاركت في مسرحية "العيال تكسب" عام 2016، ومسرحية "خرابيش" عام 2011 وغيرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل