المحتوى الرئيسى

دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»

04/11 09:33

وشرح المتهم أنه تلقى اتصالًا من المجني عليه «أ. م»، عامل، حيث طلب منه مساعدته في علاج نجله المصاب بمس شيطاني، لكن الأب لم يتوقع أن يكون اتصاله به ضمن خطة أعدتها زوجته بالاتفاق مع المتهم للتخلص منه، حيث أوهمته أن نجله مصاب بـ«مس»، وأن عليه أن يعالجه لدى المتهم، وبالفعل اقتنع الزوج واتصل به لتحديد موعد لعلاج الطفل، لكنه طلب لقائه أولًا للاتفاق على بعض الأمور.

واضاف المتهم، أن المجنى عليه وصل إلى المكان الذي اتفق معه على لقائه به، لكنه غافله وضربه على رأسه بحجر ثم خنقه، ليتأكد من وفاته، ثم استولى على هاتفه، وألقى الجثة وسط الطريق للإيهام بان المجنى عليه صدمته سيارة أثناء عبور الطريق.

وذكرت زوجة المجني عليه، أنها تعرفت على المتهم منذ أكثر من عام أثناء ترددها عليه في قريته التابعة لمركز سمالوط بالمنيا للعلاج من مس شيطاني، حيث توطدت بينهما العلاقة وتطورت إلى حد عشقها له، ولم تتوقع أن تفكر في قتل زوجها، أو أن تدفع الدجال لارتكاب الجريمة.

وأضافت المتهمة أنها حرضت المتهم على قتل زوجها، «قلت له إحنا بنحب بعض وجوزي شاكك وهيفضحنا»، ثم قابلت المتهم وأعدا معًا خطة التخلص من الزوج الذي اتصل بالمتهم، وطلب مقابلته، فاختار طريقًا مهجورًا للمقابلة، وعندما وصل المجني عليه قام بقتله خنقًا، بعد أن أفقده الوعى بضربة على رأسه، ثم فر هاربًا دون أن يراه أحد، وترك المجني عليها وسط الطريق للإيهام بأن سيارة صدمته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل