المحتوى الرئيسى

نتائج مباريات يوم السبت 10-4-2021 - واتس كورة

04/11 02:30

حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا.

بعد الهدف حاول فريق برشلونة وأهدر العديد من الفرص.

وشهدت الدقيقة 84 مطالبات من جانب لاعبي برشلونة بالحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة من فيرلاند ميندي ضد مارتن برايثوايت لكن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للفريق الكتالوني.

وحرم القائم محمود تريزيجية من تسجيل هدف لصالح أستون فيلا في الدقيقة 62، وخرج بعدها ب 10 دقائق مصاباً، لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف .

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 52 نقطة ليصعد بها إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر .

خطف ليدز يونايتد فوزاً ثميناً من مانشستر سيتي في الوقت القاتل ،بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليدز يوناتيد التسجيل عن طريق دالاس في الدقيقة 42، ونجح توريس في إدراك التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 90 نجح ليدز يونايتد من خطف هدف الفوز والثلاث نقاط عن طريق مدافعه المتألق دالاس .

بهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 74 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز التاسع .

حقق الشباب فوزاً كبيراً على الباطن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مساء اليوم السبت، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم لاعبو الفريقين مباراة مثيرة للغاية، وظلت النتيجة متأرجحة حتى اللحظات الأخيرة، في ظل نشاط هجومي من الفريقين في دقائق المباراة الحاسمة.

تقدم الفيصلي في الدقيقة 19 عن طريق جوليو تافاريس، لكن فريق الفتح تعادل بعدها بأربع دقائق فقط عن طريق قاسم محمد لاجامي، في المباراة التي استضافها إستاد مدينة المجمعة الرياضية.

وعزز بابلو سارابيا من تقدم باريس سان جيرمان في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول ليمنح البي إس جي التقدم بهدفين.

كما تمكن مويسي كين من تسجيل الهدف الثالث لباريس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، عن طريق تمريرة رائعة من مبابي استقبلها كين وسددها داخل الشباك، معلنا عن إنتهاء الشوط بتقدم باريس بثلاثية نظيفة.

وتمكن فريق ستراسبورج، ن تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة عن طريق اللاعب ديون مويس ساهي بالدقيقة 63، في محاولة منه لتقليص فارق الأهداف باللقاء.

ولكن أكد لياندرو باريديس علي حصد الثلاث نقاط بجدارة في اللقاء عن طريق أحرازه الهدف الرابع لباريس في الدقيقة 79 من تسديدة صاروخية أسكنت الشباك لتعلن تفوق أبناء بوكيتينو في اللقاء.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بذلك الفوز إلي 66 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ليل، بينما تجمد رصيد ستراسبورج عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح اَنتي ريبيتش التسجيل لفريق ميلان في الدقيقة 8 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل فرانك كيسي الهدف الثاني في الدقيقة 44.

بينما هدف بارما جاء في الدقيقة 67 عن طريق ريكاردو جايلولو.

ورغم انتصار الزمالك إلا أنه ودع البطولة عقب تعادل مولودية الجزائر والترجي التونسي على ملعب الأخير بهدف لكل فريق ليصعدا سويًا لدور الثمانية.

انتهت مباراة الترجي والمولودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم الترجي في الدقيقة 31 عن طريق نسيم بن خليفة، لكن فريق مولودية الجزائر تعادل بالدقيقة 68 عن طريق عبد النور بالخير.

بهذه النتيجة يصعد الترجي التونسي ومولودية الجزائر لدور الثمانية، ويودع الزمالك وتونجيث البطولة.

وجاء ترتيب المجموعة بتأهل الترجي في المركز الأول برصيد 11 نقطة، والمولودية ثانيًا بتسع نقاط، والزمالك ثالثًا بثماني نقاط، وأخيرًا تونجيث برصيد 4 نقاط فقط,

افتتح ألاسان نداو لصالح الضيوف في الدقيقة 60 من عمر المباراة لكن تمكن الهولندي المخضرم ريان بابل من تسجيل التعادل بعد دقيقتين فقط وتحديدا في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل