المحتوى الرئيسى

الترجي عن اتهامات التلاعب: الزمالك دليل البراءة

04/11 07:26

رد نادي الترجي الرياضي التونسي، على الاتهامات التي كالها الزمالك، ونجومه السابقين، بشأن التلاعب في مباراته أمام مولودية الجزائر.

ونفى معين الشعباني المدير الفني للترجي، اللعب بعدم جدية أمام مولودية الجزائر، للإطاحة بالزمالك خارج دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك، وصيف بطل أفريقيا بحاجة للفوز على منافسه تونجيث السنغالي، مع فوز الترجي التونسي على ضيفه مولودية الجزائر، للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الفريق المصري 4-1، بينما تعادل الترجي بنتيجة 1-1، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ليتأهل مولودية الجزائر بفارق نقطة عن الفريق المصري.

الشعباني قال في تصريحات إعلامية، أن فريقه، الذي كان قد ضمن التأهل متصدرا لمجموعته قبل المباراة، لعب بكل جدية في كل المباريات، مضيفا: "والدليل الفوز على الزمالك في تونس والقاهرة".

وفاز الترجي على الزمالك في تونس، بنتيجة 3-1، قبل أن يكرر الفوز في القاهرة ولكن بهدف.

ولعب الترجي أمام مولودية الجزائر منقوصا من 9 عناصر بعدما ضمن التأهل، لكن مصدرا بالنادي قال لمراسل "العين الرياضية" إن الغيابات جميعها كانت لأسباب وجيهة، مشددا على أن مصلحة الفريق قبل كل شيء.

وأضاف: "سيطرنا على الشوط الأول بالكامل، حيث سجلنا هدفا وكنا قريبين من تسجيل الهدف الثاني".

وأردف: "خضنا ماراثونا من المباريات في الفترة الأخيرة، ومن الطبيعي أن يتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني".

وواصل: "المنافس لعب بجميع أوراقه في الشوط الثاني بحثا عن التعويض، وهو ما أجبر حارس مرمانا معز بن شريفية على التصدي لعدة كرات صعبة".

وأتم: "من الطبيعي أن يسعى الفريقان للحفاظ على نتيجة التعادل في نهاية المباراة، خاصة أنها تخدم مصلحتهما".

من جهته قال طارق دياب أسطورة الترجي، ووزير الرياضة التونسي الأسبق، إن الترجي مدرسة، ولا يخرج أبدا عن الميثاق الرياضي، مضيفا: "الترجي لعب للفوز، والزمالك لا يلوم إلا نفسه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل