المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات أبطال وصناع "لعبة نيوتن" لبرنامج "مساء dmc"..منى زكي تكشف تفاصيل دورها: ست مصرية تقليدية | فيديو

04/11 00:31

أجرى برنامج "مساء dmc" مقابلة مع أبطال وصناع مسلسل "لعبة نيوتن"، داخل المؤتمر الصحفي لشركة MEDIA HUB المنتجة للمسلسل، الذي يعرض في رمضان المقبل.

وكشفت الفنانة منى زكي تفاصيل دورها في المسلسل، موضحة أنها تقدم شخصية "ست مصرية تقليدية"، وتمر الشخصية في حياتها برحلة معينة تتغير تماما بسببها، وتتغير علاقاتها وكل شيء.

أما الفنان سيد رجب، فأوضح أنه يجسد شخصية "بدر"، وهو شخصية غامضة لا تتضح إلا في الحلقة الثلاثين من المسلسل.

وقال الفنان محمد ممدوح: أقدم لأول مرة دورا مثل دوري في المسلسل، وأحاول بقدر الإمكان على العموم اختيار أدوار مختلفة تماما عني، ويسعدني جدا عندما يراني المخرج في شيء لا أتوقعه في نفسي.

وعن تأجيل المسلسل لمدة سنة، قال محمد السعدي رئيس الشركة المنتجة للمسلسل: التأجيل تم سنة بالفعل، لا نريد أن تنقص جودة المسلسل، ونريد أن يقدم بأحسن شكل.

وقالت مها الوزير، المشرفة على كتابة السيناريو: اشتغلنا فترة طويلة على تطوير الشخصيات والحبكة في المسلسل. المختلف أننا نحاول أن نبدأ كل حلقة بشكل مختلف، وحاولنا أن يكون نسيج السيناريو مترابطا إلى حد كبير، كما في اسم المسلسل "لكل فعل رد فعل".

وقال مخرج المسلسل تامر محسن: جزء من التصوير تم في الولايات المتحدة الأمريكية، أسبوع من التحضير وأسبوعان للتصوير، وصورنا مع ممثلين أمريكان وأحضرناهم إلى مصر بعد فتح المجال الجوي لاستكمال أدوارهم. هذا كله له علاقة بالحدوتة بشكل أساسي وكان من الصعب تغييره، ولهذا السبب أجلنا المسلسل لمدة سنة. كان من الصعب أن نفسد الحدوتة ببعض المواءمات والتغيير حتى نكمل التصوير.

وأضاف: بعد مشاهدة التريلر للمسلسلات الأخرى، أشعر بأن المنافسة قوية، وأحس بفخر لأن الصناعة عندنا وصلت إلى هذا الشكل. أقوى شيء في مسلسلي الحدوتة والتمثيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل