المحتوى الرئيسى

«فين أيامك يا ميتو».. مونيا: «الصورة متفبركة وقاصدين يشوهوني»

04/10 23:18

«ميتو».. كانت هي الكلمة الأشهر لـ«ألفت»، الزوجة الخامسة للحاج متولي وأصغرهن سنا، التي لعبت دورها الفنانة مونيا، في المسلسل الشهير «عائلة الحاج متولي»، الذي عرض عام 2001، وفي نهاية المسلسل ينجح «الحاج متولي» في كشف نوايا «ألفت» المادية التي خدعته بجمالها وصغر سنها وكلماتها المعسولة، وأنها تحبه طمعا في ثروته، فيطلقها ويحتفظ ببقية زوجاته الأصيلات.

وبعد مرور 20 عاما على عرض المسلسل، انتشرت صورة للفنانة مونيا، وظهرت مونيا في الصورة وقد تقدم بها السن، ما جعل الجميع يتذكرونها في مسلسل الحاج متولي ويقارنون بين الصورة حاليا والصورة في المسلسل الذي قدم عام 2001.

وتواصلت «الوطن» مع مونيا لسؤالها عما إذا كانت اعتزلت الفن أم لا، وقالت مونيا إنها لم تعتزل الفن وستعود من خلال عمل درامي خلال الفترة المقبلة، وتقوم بالتحضير له في الوقت الحالي، وعن الصور المنتشرة فقالت إنها «رأتها ومندهشة للغاية من الذي قام بفبركتها لأنه وضع مكياج جعلها أكبر في العمر أعواما كثيرة عما تبدو ولا تعرف مصلحته في ذلك»، مشيرة إلى أنها لا تخشى من التقدم في العمر لأنه وضع وأمر طبيعي وأنها تحب جميع مراحل حياتها ولكنها لا تحب التزييف وتصدير صورة غير حقيقية عنها.

وأضافت مونيا أن «السوشيال ميديا أحيانا كثيرا تقوم بتصدير صور وأشياء غير حقيقية، ولكن الكثيرين يظنون أنها أشياء حقيقية ويقومون بالتعليقات المزعجة».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل