المحتوى الرئيسى

طبيب فلسطينى ينقذ طفلا من الموت والسوشيال ميديا تصفه بـ"البطل" - اليوم السابع

04/10 22:06

لحظات قاسية وصعبة عاشتها أسرة طفل لم يبلغ سوى بضعه أشهر، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة توقفت أجهزة التنفس لديه بدون سابق إنذار، وهو ما أثار خوف ورعب أسرته التي انتقلت به على الفور إلى أحد المستشفيات لمحاولة إنقاذه واسعافه قبل فوات الأوان.

بدأت القصة التي انتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بوصول عائلة تتكون من أب وأم وهما يحملان طفلهما وسط صرخات منهما لمحاولة إنقاذه إلى إحدى المستشفيات، وسرعان ما خرج على الفور أحد الأطباء من الغرف لينقذ الطفل عن طريق إسعافه بشكل يدوي وإعادة أجهزته إلى العمل خلال لحظات وإنقاذه من موت محقق.

دخلوا مسرعين يبحثون عن من يساعد ابنتهم المختنقة ومابين الحياة والوفاة، طبيب ينقذ طفله وسط بكاء وارتعاد ابويها. يا الله والحمدلله يارب! pic.twitter.com/FZBGlJTzZI

— فهد العتيبي (@OfficiaI_Fahad) April 9, 2021

وسرعان ما سيطرت تلك اللقطات، على إعجاب الكثير من متابعي منصات السوشيال ميديا المختلفة وتناقلتها وسائل إعلام عالمية ومحلية، لتوجيه الشكر للطبيب الفلسطيني مجاهد نزال، على تأديته لواجبه على أكمل وجه وإنقاذ الطفل من الموت قبل فوات الأوان.

جانب من الفيديو

وحظى الفيديو الذى أصبح حديث الساعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعدد كبير جد من المشاهدات خلال فترة قصيرة من نشره، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات الإيجابية على رد فعل الأب الذى قام بتقبيل يد الطبيب لإنقاذ طفله من الموت.

الطبيب بعد انقاذ الطفل

الطبيب بعد انقاذ الطفل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل