المحتوى الرئيسى

مدرب بيراميدز: مباراة الرجاء المغربي ستكون صعبة.. وإكرامي قائد داخل الملعب | العاصمة نيوز

04/10 20:35

 قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز إن مباراة الرجاء المغربي ستكون غاية في الصعوبة، خاصة أن الفريقين يلعبان على صدارة المجموعة وكل منهما يعمل على تأكيد التأهل المبكر للدور ربع النهائي، مشددًا على أن الفريق المنافس قوي ونجح في الفوز بلقاء الجولة الثالثة، والمباراة ستحدد شكل المجموعة وموقف المتأهلين، وهو فريق صاحب تاريخ.

ويستضيف بيراميدز غدا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بالكونفدرالية.

واكد أروابارينا - خلال المؤتمر الصحفي - أن ثقته كبيرة في لاعبيه وقدرتهم على الفوز وحصد الثلاث نقاط واللاعبون تعاهدوا على تعويض الخسارة الماضية والفوز على بطل المغرب والوصول للنقطة التاسعة في جدول الترتيب، مشيرا إلى أنه لا يهتم مطلقا بالسوشيال ميديا وتوجهاتها بشأن اللاعبين والاختيارات ويختار الأفضل من وجهة نظره.

وتحدث المدير الفنى لبيراميدز عن شريف إكرامي حارس الفريق، موضحا إنه لاعب ممتاز وقائد داخل الملعب، وأي لاعب يخطئ في كرة القدم، وكذلك أحمد الشناوي حارس رائع وبإمكانه اللعب في أي وقت، وإكرامي يعلم جيدا الخطأ وسيتعامل معه بالصورة المطلوبة.

وأشاد مدرب بيراميدز بأحمد فتحي، مؤكدًا إنه لاعب رائع للغاية وصاحب تاريخ طويل ووجوده أمر رائع في بيراميدز ووجوده مهم جدا داخل وخارج الملعب، ويستخدم اللاعبين طبقا للخصوم ويختار الأفضل في كل وقت، ويحتاج كل اللاعبين للمرحلة المقبلة الصعبة في ظل خوض مباراة كل 3 أيام محليا وقاريا، وأحمد فتحي لاعب محترف ا ومثال يحتذى به داخل وخارج أرض الملعب، وكمدير فني هو صاحب القرار ويختار اللاعبين على حسب كل مباراة والمنافس الذي يواجهه الفريق.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف الرجاء المغربي المتصدر برصيد 9 نقاط،فيما يتواجد نكانا الزامبي في المركز الثالث بثلاث نقاط

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل