المحتوى الرئيسى

بصورة لشاكوش وعمر كمال.. علي ربيع يروج لتتر أحسن أب - E3lam.Com

04/10 17:52

روج الفنان علي ربيع لتتر مسلسله الجديد أحسن أب المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، بصورة لمؤديي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال اللذان سيغنيان التتر.

نشر ربيع على حسابه عبر موقع إنستجرام، صورة مشتركة لبوستر أحسن أب بالإضافة إلى صورة لشاكوش وكمال، وكتب معلقا: “انتظروا تتر مسلسل أحسن أب مع حبايب قلبي اللي مكسرين الدنيا عمر كمال وحسن شاكوش الغالي.. رمضان عندنا انا مبهرجش”.

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

يذكر أن أحسن أب يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم أحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة، ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة، لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

وفي تصريحات صحفية قال علي ربيع: “دائمًا أكون حريصا على المشاركة في المارثون الرمضاني، كونه يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وفكرة مسلسل أحسن أب هي التي دفعتني لخوض المنافسة كونها مختلفة ومكثفة ومميزة وجديدة على الشاشة الصغيرة وان شاء الله يكون لها رد فعل قوي”.

وقال حسام داغر إنه يشارك بدور طبيب بيطري، يقدمه بشكل كوميدي، خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي خلال الخمسة عشر حلقة.

ومن الأعمال صاحبة الـ15 حلقة مسلسلات “بين السما والأرض” لنجوم كبار في حجم هاني سلامة ودرة ونجلاء بدر ويسرا اللوزي وأحمد بدير وإخراج ماندو العدل، وكذلك مسلسل “كوفيد-25” اخراج احمد نادر جلال وتأليف انجي علاء وبطولة يوسف الشريف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل