المحتوى الرئيسى

عاجل: لهذا السبب..إخلاء أحد قطارات المترو من الركاب بالخط الأول - محتوى بلس

04/10 20:55

قامت الإذاعة الداخلية منذ قليل في محطة مترو أنفاق سعد زغلول بالخط الأول بتوجيه رسالة للركاب بإخلاء أحد القطارات بسبب حدوث عطل مفاجئ مما أدى إلى حدوث زحام كبير على أرصفة المحطة.

وقد دفعت شركة مترو الأنفاق بعدة قطارات إضافية وذلك من أجل مواجهة تكدس الركاب على أرصفة المحطات وداخل عربات القطارات وأوضحت أنه تم سحب القطار المعطل لإجراء الصيانات اللازمة له ونوهت أنه تم التنبيه على فرق الصيانة المنتشرة على أرصفة المحطات.

وذلك من أجل التعامل الفوري مع الأعطال المفاجئة وإصلاحها على الفور من أجل منع حدوث زحام على الأرصفة فيما كشف مصدر مسؤول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق حيث أنه سيتم الدفع بقطارين إضافيين بالخط الأول للمترو.

حيث انه سيتم مواجهة زحام الركاب على أرصفة المحطات في الكثير من المحطات وذلك بعد أن أخلى الركاب أحد القطارات بسبب حدوث العطل وأوضح المصدر بأن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها ولم تتأخر حركة تشغيل القطارات سوى 5 دقائق فقط.

وأضاف المصدر من خلال تصريحاته منذ قليل بأن الشركة تقوم بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك من خلال تعقيم القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر ومكاتب الإداريين.

كما يجب إلزام جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا وأيضا عدم السماح لأي راكب باستقلال القطارات دون ارتداء الكمامات الطبية.

عاجل: لهذا السبب..إخلاء أحد قطارات المترو من الركاب بالخط الأول عاجل: لهذا السبب..إخلاء أحد قطارات المترو من الركاب بالخط الأول عاجل: لهذا السبب..إخلاء أحد قطارات المترو من الركاب بالخط الأول

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل