المحتوى الرئيسى

جمال بلماضي يكشف حقيقة استقالته من تدريب منتخب الجزائر | الرياضة | جريدة الطريق

04/10 13:32

أصدر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بيانًا رسميًا، للكشف عن حقيقة استقالته من منصبه من تدريب المنتخب الجزائري، عقب مباراته مع بتسوانا الأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأكد بلماضي أن معسكر المنتخب شهد الكثير من الإضطرابات الكارثية، لم تسمح له بممارسة دوره على أكمل وجه، وأزعج اللاعبين، وذلك على خلفية تدخلات وسائل الإعلام، بسبب انتخابات اتحاد الكرة المقرر إقامتها يوم 15 إبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: الزمالك مهاجما ”البدري”: يسعى للتخلص من لاعبينا في المنتخب (صورة)

وقال بلماضي في بيانه: "قام الناخب الوطني جمال بلماضي بتوضيح بعض النقاط، التي يراها مهمة من منظوره الخاص، ولابد من شرحها وتفسيرها، والتي تخص مجريات المعسكر التحضيري الأخير، الذي تخلله لقاءين، أمام كل من زامبيا بتاريخ 25 مارس بلوساكا و29 مارس أمام بوتسوانا بالبليدة".

وأضاف: "بلماضي يرى أن المعسكر الأخير مر في ظروف كارثية، لم تسمح له بممارسة مهامه كناخب وطني على أكمل وجه، وهذا الأمر أثر كثيرا على اللاعبين، وهو غير مقبول على مستوى المنتخب".

وتابع: "كل هذه الأحداث والظروف السيئة التي وقعت، والمرتبطة بانتخابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقلق الناخب الوطني، الذي لا يريد أن يتم زج اسمه في أي قضية أو مشكلة، خارج إطار مهامه كمدرب للمنتخب الأول".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل