المحتوى الرئيسى

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف.. عشان ماتحسيش بالإحراج - اليوم السابع

04/10 02:01

تواجه بعض النساء مشكلة الرؤوس السوداء على الأنف والتي تتسبب في شعورهن بالإحراج أمام الآخرين، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف، من خلال اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "thehealthy".

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف: وصفة بياض البيض 

ينصح باستخدام بياض البيض للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف من خلال خفق بياض بيضة ووضعه على الأنف ثم وضع منديل على الأنف، مع وضع  طبقة أخرى من بياض البيض، ثم الانتظار لمدة 20 دقيقة ثم تقشير القناع من على الأنف.

طرق طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

التخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

وصفة الشاي الأخضر للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

يساعد الشاي الأخضر في التخلص من الرؤوس السوداء بالأنف، ويوصى بخلط ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من الماء، مع تدليك الأنف بالخليط لمدة ثلاث دقائق، ثم شطف الأنف بالماء ووضع مرطب بعد ذلك، ويمكن تكرار الوصفة يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع.

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

وصفة الحليب والعسل للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

يساعد الحليب والعسل على إزالة خلايا الجلد الميتة والزيوت، والرؤوس السوداء بالأنف، من خلال خلط ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من العسل العضوي الخام، ووضع الخليط داخل الميكروويف لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا، ثم بعد التأكد من برودة الخليط يوضع على الأنف مع وضع شريط قطني نظيف و تركه لمدة 15 دقيقة، ثم تقشير الخليط وشطف الأنف ووضع مرطب بعد ذلك.

وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

وصفة زيت جوز الهند والسكر للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف

يمكن تقشير الرؤوس السوداء بالأنف، والتخلص من خلايا الجلد الميتة، من خلال خلط زيت جوز الهند والسكر لعمل مقشر ثم و ضع الخليط على الأنف مع التدليك لعدة دقائق ثم شطف الأنف بالماء.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل