المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو «رابط يلا شوت»

04/10 20:30

مشاهدة بث مباشر رابط يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني، ضمن أهم مباريات اليوم 10-4-2021، لحساب الجولة 30.

يخطف ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، الأضواء بشكل غير مسبوق، حيث يصطدم ريال مدريد بضيفه برشلونة، في كلاسيكو من عيار ثقيل ستُحدد نتيجته هوية المنافس الأول لفريق أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الاسباني، فيما تبقى من جولات، أو ربما يُحدد هذا اللقاء هوية البطل.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة، متقدمًا على برشلونة بفارق نقطة واحدو، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ولم يعرف برشلونة الخسارة خارج ملعبه في آخر 9 مباريات بالدوري الاسباني، وبشكلٍ عام يسير في سلسلة من النتائج الإيجابية فمنذ خسارته امام قاديش في الجولة 12، خاص 19 مباراة، انتصر في 16 مواجهة، وتعادل 3 مرات.

ويغيب عن صفوف برشلونة في الكلاسيكو الحارس نوربيرتو مورارا “نيتو”، بالإضافة إلى فيليب كوتينيو وأنسو فاتي للإصابة، ولاعب الوسط ماتيوس فرنانديز بقرار فني.

على الجهة المقابلة، حافظ ريال مدريد على سجله خال من الهزائم في آخر 9 مباريات في الدوري الاسباني، انتصر في 7 مناسبات، وتعادل في مواجهتين.

وتأكد غياب “إيدين هازارد” عن ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، لينضم إلى داني كارفاخال، وسيرخيو راموس، لإصابات مختلفة، ورافائيل فاران لإصابته بفيروس كورونا.

وتواجه ريال مدريد وبرشلونة في 245 مباراة تنافسية، انتصر النادي الملكي 97 مرة، مقابل 96 مرة للفريق الكتالوني، فيما سيطر التعادل على 52 مواجهة.

وخسر برشلونة أمام ريال مدريد على ميدانية “الكامب نو”، في مباراة الدور الأول بنتيجة (3-1)، وفي حال خسارته اليوم أيضًا سيصبح رونالد كومان اول مدرب للنادي الكتالوني يخسر اول مباراتين له في الدوري الاسباني أمام النادي الملكي منذ خواكيم ريفيه في عام 1980.

ويدير مباراة ريال مدريد وبرشلونة الحكم الاسباني “خيسوس خيل مانزانو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الامارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل