المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين تهين الصحفيين: ”منافقين وكدابين وحقودين” (فيديو) | الفن | جريدة الطريق

04/09 23:24

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن بعض أحلامها التي كانت تتمناها، وهي أن تكون شبه السيدة العذراء مريم، لعدم رضاها عن ملامحها وشكلها الخارجي، كما أعربت عن استيائها من الصحفيين.

وقالت إلهام شاهين، خلال لقاء سابق في أحد البرامج التليفزيونية: "أحب حياتي وشغلي ولكن أوحش حاجة في حياتنا الفنية هما الصحفيين".

وتابعت، خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "حلو وكذاب"، أنها غير راضية عن شكلها الخارجي ولكن راضية عن جوهرها الداخلي: "كنت أتمني أكون شبه العذراء مريم، وافتقد البراءة في ملامحي وزمان كان بيقولولي وشك برئ جدًا وكنت دايمًا أسمع الكلمة دي".

وأضافت إلهام: "فقدت برائتي بسبب الصراعات والمشاكل التي واجهتها، بخلاف الناس المؤذية فلازم ندافع عن نفسنا ونكشف عن الوش التاني".

كما أعربت عن حبها الشديد لحياتها الفنية واستيائها من الصحافة، مضيفة: "أوحش حاجة في حياتنا الفنية هي الصحافة، لأن بعضهم منافقين وحاقدين وكذابين".

وأشارت إلى أنها كانت ترغب في أن تعيش في القرن التاسع عشر، لأنها تلك الفترة تتميز بالعودة إلى الطبيعة والفطرة الأصيلة، بعيداً عن التكنولوجيا.

اقرأ أيضًا: ردت في صدرها.. أحمد حلمي يتصدر ”تويتر” بسبب منة عرفة

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر"، والذي يضم حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تتكون من 5 حلقات، ويناقش قضايا المرأة في المجتمع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل