المحتوى الرئيسى

مؤمن زكريا يشارك في تسليم شباب الأهلي كأس الخليج العربي | فيديو وصور

04/09 21:44

قامت رابطة المحترفين الإماراتية، بتكريم مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق على هامش  حضوره ضيف شرف فى نهائي كأس الخليج العربي بين شباب الأهلي والنصر.

https://t.co/EkjAvLRygd

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد قدم الدعوة لمؤمن زكريا، لحضور نهائي كأس الخليج العربي وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

وتوج الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، فريق شباب الأهلي بلقب كأس الخليج العربي، بعد تفوقه في النهائي على النصر بفارق ركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل دون أهداف في الوقت الأصلي، على ستاد الشارقة، وذلك في النهائي الذي أقيم تحت شعار "كأس الخمسين".

وشهد حفل التتويج مرمن زكريا لاعب النادى الأهلى والدكتور أحمد بن عبدالله بالهول رئيس الهيئة العامة للرياضة، وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، بحضور عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وإبراهيم عبدالملك نائب رئيس مجلس إدارة شركة شباب الأهلي لكرة القدم.

كما تم تكريم نجم الكرة المصرية مؤمن زكريا، الذي حل ضيفاً بدعوة من رابطة المحترفين في النهائي، وشارك في تسليم شباب الأهلي كأس البطولة.

وتم في الحفل تتويج شباب الأهلي بكأس البطولة، والكؤوس الذهبية المصغرة المخصصة للاعبين، كما تم تكريم النصر صاحب المركز الثاني، وتكريم حكام اللقاء وشركاء النجاح للحدث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل