المحتوى الرئيسى

”تعرض لمحاولة قتل بسبب علاقة عاطفية”.. راغب علامة يكشف أسراره لأول مرة | الفن | جريدة الطريق

04/09 10:38

حل الفنان راغب علامة ضيف الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة" وأثار ضجة بأسراره وتصريحاته الجريئة حيث كشف لأول مرة في حياته عن كواليس علاقة عاطفية عاشها في أواخر العشرينيات من عمره.

وتسببت هذه العلاقة في مشاكل كثيرة له؛ مشيرًا إلى أنه ندم عليها فيما بعد حيث تم تهديده في بيروت ثم إطلاق الرصاص عليه في الأردن بسببها.

وتابع راغب علامة: "لم أندم على شيء مطلقاً في حياتي سوى عدم استماعي لآراء من حولي والمقربين مني.. خاصةً بفترة من الفترات ممن نصحوني، بعدم الانجراف وراء قلبي الذي أدخلني بعلاقة عاطفية تسببت في أزمات كثيرة لي".

وأضاف: "فتلك الشخصية كان وراؤها ارتباطات سياسية بدائرتها، وتلقيت تهديدات بالقتل خلال تلك الفترة أثناء ارتباطي بها.. ولكنني أصريت وقتها على علاقة عاطفية بحياتي ماكانتش تليق بسمعتي، والكل نبهني لكن ما اتعلمتش.. وكنت في أواخر العشرينات، وتم تهديدي ببيروت".

وأكمل الفنان تصريحاته التلفزيونية: "وبحكم علاقاتي الكبيرة داريت هذا التهديد، بتنبيه للدائرة المحيطة بتلك الشخصية، ومع مرور شهر على هذا التهديد تم إطلاق النار علي من جانب شخص استمر مترصداً لي أمام باب الفندق الذي كنت أمكث فيه لارتباطي بحفل في عمان وقتها".

واستكمل: "تحليلي للأمر أن ذلك يعود للعلاقة العاطفية الذي كنت فيها، لأنني ليس لي أي أعداء، وبالتالي هذا الشخص الذي أطلق علي النار له علاقة بتلك القصة".

وتحدث راغب علامة أيضًا عن طفولته، وأولها كشف عن ذكريات الحروب في لبنان وموقع منزلهم حيث وصفه بأنه كان بمثابة خط التماس بين المتحاربين داخل لبنان، استرجع ذكريات ضرب والده له لمرة واحدة وهو صغير، معلقًا: "والدي لم يكن يضربنا، ولكن مرة علم أني طلعت على شجرة ولاد الجيران وقطفت ليمون بدون استئذان".

وأضاف: "وبالتالي ضربنى معتبراً ما فعلته سرقة وعنفني للغاية على ما فعلته"، كما كشف ذكرياته بالفنانة الراحلة صباح، مشيرًا إلى أن العلاقة بينهما بدأت منذ أن كان صغيراً في السن، حيث كان يراها في صغره وهى تسير كإمبراطورة لها هالة كبيرة في منطقة رأس الجبل.

وأشار إلى أنه أوصل الطلبات لمنزلها لكي يراها وذلك وقت عمله في سوبر ماركت، إلا أنه رأى عندها كلب ضخم خاف منه وبكى لتراه صباح وتهدئه وقتها، مشيرًا إلى حزنه عليها بعد كبرها قائلًا: "حزنت أما قريت خبر إنها باعت بيتها وروحتلها قلتلها أنا ممكن اشتريلك بيت لو عايزة فلوس وبايعاه علشان العوزة، لكن قالتلي إن مش ده السبب وإن السبب الحقيقي ممثل في إن البيت كبر عليها".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل