المحتوى الرئيسى

تسريب "عقوبة" حمد الله النهائية.. ونجم النصر يرد رسميا | سعودى سبورت

04/09 10:35

لا صوت يعلو داخل الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على أزمة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وتضاربت الأنباء بشأن العقوبة المحتملة على حمد الله "30 سنة"، حيث زعم بعض القانونيين، أنها قد تتراوح بين 6 أشهر إلى عامين، في حال تم إدانة اللاعب، فيما يعرف بـ"الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية".

* تسريب العقوبة..

ومن ناحيتها، سربت صحيفة "البلاد"، عبر مصادر من داخل لجنة "الانضباط"، العقوبة النهائية على نجم النصر، والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا، خلال اليومين القادمين.

وكشفت الصحيفة، عن أن اللجنة، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 3 أشهر، مع تغريمه مبلغ 50 ألف ريال، على خلفية حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي.

* رد حمد الله..

وبعد تسريب العقوبة، رد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بشكل عاجل، على الاتهامات الموجهة إليه.

وقالت الإعلامية سارة عبدالعزيز، إنها تواصلت مع حمد الله، وسألته عن حركته ضد نجم الفيصلي، حيث رد اللاعب بالحرف: "قسمًا بالله أني مظلوم.. والشخص الذي يقولون أنني لمسته، يجمعني به احترام كبير".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل