المحتوى الرئيسى

توتنهام ضد مان يونايتد.. هل يغيب راشفورد عن مباراة الثأر؟

04/09 10:06

حسم النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، موقف نجمه ماركوس راشفورد من المشاركة في المباراة المرتقبة ضد توتنهام.

ويستضيف توتنهام نظيره مان يونايتد، مساء الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار سولشاير قلق جماهير اليونايتد، بعدما قرر استبدال راشفورد في الشوط الثاني من مباراته ضد غرناطة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، مساء الخميس، وهو اللقاء الذي حسمه الفريق الإنجليزي بهدفين دون رد.

وبصورة رائعة، أحرز راشفورد هدفه رقم 20 في جميع المنافسات هذا الموسم في الشوط الأول ضد غرناطة، لكن قرار سولشاير باستبدال راشفورد بالأوروجواياني إدينسون كافاني، أثار الجدل.

وعن ذلك الأمر، قال المدرب النرويجي في تصريحات صحفية: "قدم راشفورد متورمة قليلا ولذا فضلنا تجنب أي مضاعفات، هذه إصابة قديمة في القدم لا تزال تزعجه".

وأضاف: "هذه إصابة قديمة لم يكتمل تعافيه منها، ونتمنى ألا يتطور الأمر للأسوأ ويفترض أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأحد ضد توتنهام".

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز في مباراة الأحد، من أجل ضمان الاستمرار في وصافة ترتيب البريميرليج، فضلا عن الثأر من هزيمته التاريخية في الدور الأول من المسابقة على ملعبه أمام "السبيرز" بنتيجة 1-6.

يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق 14 نقطة عن يونايتد الوصيف و18 نقطة عن ليستر سيتي الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل