المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات نيللي: ”الخاطبة أحلى أيامي وهذه أنسب فنانة لتعيد الفوازير” | الفن | جريدة الطريق

04/09 10:00

حلت الفنانة الكبيرة نيللي ضيفة الإعلامي رامي رضوان في برنامجه "مساء dmc" أمس الخميس وفاجئت الجمهور بعد غياب دام سنوات طويلة.

وتحدثت نيللي عن ذكرياتها وأسرارها وعملها بالفوازير وقالت إن صلاح جاهين كتب لها عدد من الفوازير ومنها الخاطبة وعروستي وكان أهم ما يميزه هو التواضع وكان يأتي إلى بلاتوه التصوير سرحان.

وكشفت عن مجموعة من المواقف المحرجة التي تعرضت لها وقالت: "مرة وأنا في لوكيشن التصوير سقط الديكور علي وقولت للعاملين بعد حالة الصمت التي حلت عليهم يا جماعة أنا كويسة محدش يقلق.. ومرة أخرى النار مسكت في شعري".

وتابعت أنها تتذكر أيام تقديمها لفوازير رمضان حيث كانت تصور لآخر أيام رمضان وقبلها تجري بروفات حوالي 6 شهور، مشيرة إلى أنها حاليًا تتابع في رمضان الأعمال الدرامية، ووقت الفوازير كانت أحلى أيام عمري على الرغم أني كنت أنام ربع ساعة في اليوم".

اقرأ أيضًا: الفنان خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية شديدة.. وزوجته تستغيث

وأشارت الفنانة نيللى إلى أن من أقرب أفلامها إلى قلبها هو فيلم "العذاب امرأة" الذي شاركت به برفقة الراحل محمود ياسين، معلقة: "تحديت نفسي بالدور، على الرغم أن محمود ياسين لم يكن مقتنعًا بي، وفضلنا طول الفيلم مش بنكلم بعض"، وعن رشاقتها قالت: "أنا علطول متفائلة وحاسة برضا كبير وذلك يؤدي إلى سعادة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل