المحتوى الرئيسى

عاجل ..تعاون أهالي مطروح وجدعنتهم بعمل لجان شعبية تعيد الطفل المختطف لأهله - محتوى بلس

04/09 09:35

مجموعة من الرجال و الشباب والأطفال، مقسمين أنفسهم إلى عدد من المجموعات، على الطريق الدولي الساحلي والطرق المتفرعة منه من كافة الإتجاهات ، يبحثون عن هدف واحد، وهو عودة طفل مفقود تابع إلي إحدى عائلات مدينة النجيلة في محافظة مطروح.

قام «عبدالسلام»،في الحال بالاتصال بأصدقائه في شرق وغرب مدينة النجيلة، لإخبارهم عن ما حدث، دون العلم بهوية الطفل، «مش مهم هو ابن مين.. المهم إن الواقعة دي حصلت داخل بلدي»، ومن ثم بدأت السيارات تتوافد على الطرق من أجل تشكيل اللجان الشعبية، مع متابعة كل مجموعة من خلال التواصل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الجميع علي قلب رجل واحد حيث لم ينظر أحدهم إلى أي مشاكل أو خلافات سابقة، قلقين على ماذا سيحدث إذا لم يعد الطفل إلي أهله، ولكن عند تأكد الخاطف من أنه لن يجد مفرًا، نتجة تكاتف أهالي محافظة مطروح، قرر إعادة الطفل إلي أهله مرة أخرى، وأن يسلم نفسه إلي عمدة المدينة، «السر في أننا لم ننظر إلي أي خلافات سابقة.. وكان الهدف إننا نعيد الطفل إلي حضن أمه».

عودة الطفل إلي عائلته تعد فرحة عارمة سيطرت على كل شاب ورجل ، خرج من أجل عودة الطفل إلي أحضان عائلته، بعد الوقوف على الطريق الدولي الساحلي من مدينة السلوم حتي وصل إلي مدينة الحمام، لمدة تجاوزت الـ3 ساعات، حتى جاء خبر عودة الطفل إلي أهله من عمدة المدينة إلي الأهالي المنتظرين على الطرق، «ياريت وقت الشدائد مصر كلها تكون كده»، علي حسب قول ” صالح بو شحات “.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل