المحتوى الرئيسى

برج العذراء اليوم.. حاول أن تتجاهل الأشخاص السلبيين المحيطين بك

04/09 06:53

 يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 9 ابريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

أنت لا تفضل التقرب من الشخصيات السلبية، لكنك مضطراً للتعامل معهم يومياً وبشكل متواصل، فقط حاول أن تتجاهل طاقتهم السلبية التي يبعثوها في أحاديثهم معك، وتحاول ألا تدخل معهم في نقاش.

لا تحاول فرض سيطرتك على شريك حياتك، حتى وإن كان ذلك في مصلحته، لأنه سيعتبر أفعالك إهانة له وستسبب لك الكثير من المشكلات، لذا فإن التفاهم هو الحل الأمثل.

و «العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج السرطان ، وبرج العقرب ، برج الجدي »، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: « برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز ، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

اقرأ أيضا| برج الحمل اليوم.. تعامل بلطف مع الآخرين

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصحب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق الغير مبرر احيانا، بالإضافة إلي أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل