المحتوى الرئيسى

بعد واقعة مقتل سيده وابنها «بالساطور».. ريماس: «أمي وأخويا اتقتلوا قدام عيني»

04/09 06:32

خيمت حاله من الحزن على سكان مدينة بني مزار بمحافظة المنيا، بعد وقوع جريمة قاسية يدمع لها العين راح ضحيتها سيدة وطفلها الذي لم يكد يكمل عامه السادس، بعدما قام سائق توكتوك، بقتلهما معا في الشارع، بعدما استوقف التوكتوك الخاص به، وأجبرها على النزول في الشارع، وعندما نزلت ضربها الجاني بالساطور وأكمل عليها حتى تأكد من الوفاة، وبعدها قام بقتل طفلها الذي كان يصرخ بعدما رأى دماء والدته.

اقرأ أيضا| اعترافات المتهم بقتل سيدة ونجلها بالساطور في المنيا

فيما قالت الطفلة ريماس، وسط دموع  وبكاء شديد حزنا علي فراق والدتها وشقيقها، أن المتهم ضرب امي كتير لحد ما ماتت، وضرب اخويا، وجري ورايا كان عاوز يموتني، واضافت الطفلة انا عاوزه أمي ومش هنساكي يا امي.

تعود الواقعه بعدما قام سائق توكتوك، بقتلهما معا في الشارع، بعدما استوقف التوكتوك الخاص به، وأجبرها على النزول في الشارع، وعندما نزلت ضربها الجاني بالساطور وأكمل عليها حتي تأكد من الوفاة، وبعدها قام بقتل طفلها الذي كان يصرخ بعدما رأى دماء والدته.

اعترف «ر. خ»، 37 سنة، المتهم بقتل مريم موسي يعقوب، 27 سنه، ربة منزل، ونجلها كراس أكرم صديق، 3 سنوات، بـ ساطور بأحد شوارع مدينة بني مزار شمال المنيا بارتكابه الجريمة عقب رفضها طلبه الحصول على تليفون المحمول الخاص بها، لقيامها بتهديده بفضح امره، وشكواه للشرطة.

وأضاف «رجب»، في التحقيقات التي أجرها عمر أبوقورة، وكيل النيابة، بإشراف أسامة ربيع، رئيس نيابة بني مزار، أنه لأكثر من 15 دقيقة قام بالتعدي عليها بسلاح ابيض «ساطور» وهشم رأسها ورأس نجلها، وحصل على تليفونها المحمول، وعقب ذلك فر هاربا، حيث قام بإلقاء المحمول بأحدي المجاري المائية.

وقدم المتهم السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة «الساطور»، وتليفونه المحمول، كما نتقل مع فريق التحقيق إلى مسرحة الجريمة، لتمثيل كيفية ارتكابها.

فيما استمعت النيابة لأقوال سائق التوك توك، وشاهد العيان، حيث أقر الاثنان قيام المتهم بارتكاب الجريمة، وأنه هدد شاهد العيان بقتلة، إذا لم يبتعد عنه.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال الطفلة «ريماس – 6 سنوات» نجله المجني عليها، والتي فرت هاربة من مسرحة الجريمة، خوفا من مقتلها، حيث أكدت الطفلة في أقوالها قيام المتهم بقتل والدتها وشقيقها بالساطور، بعد أن رفضت المجني عليها منح المتهم المحمول.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل