المحتوى الرئيسى

«سكيب للدهانات» تطرح 4 منتجات جديدة صديقة للبيئة في مصر

04/09 06:30

أعلن براشنت شيخار المدير العام لشركة سكيب للدهانات، عن طرح 4 منتجات جديدة صديقة للبيئة بالسوق المصرية، منوها بأنه يتم انتاج تلك الدهانات بأحدث انواع التكنولوجيا، بما يجعلها سهلة التنظيف، كما تقضي على 99% من الفطريات والفيروسات والميكروبات وذلك وفقا للشهادات التي حصلت عليها من عدد من المعامل العالمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي تم تنظيمه اليوم للاحتفال بمرور 40 عاما على تواجد مجموعة سكيب لإنتاج وتصنيع الدهانات احدى شركات إيشيان بينتس، في مصر.

وأوضح أن طرح المنتجات الجديدة يأتي رغبة من الشركة في تلبية احتياجات المستهلك المصري وكذلك التوافق مع البيئة، لافتا إلى أن الشركة تنظر للسوق المصرية كبوابة الاستثمار الآمن والأكثر ربحية في افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط.

وأضاف شيخار أن السوق المصرية تتسم بالاستقرار وارتفاع معدل الاستهلاك والقدرة الشرائية، مضيفا أن المشروعات القومية التي تطرحها الحكومة تعد ضمانة لتحريك السوق الاستهلاكي، فضلا عن ان الاصلاحات الاقتصادية التي اجرتها ساهمت في تحسين مناخ الأعمال وجذب الاستثمارات الأجنبية.

وعن تداعيات جائحة كورونا وتأثيرها على الشركة في مصر، أكد على عدم تأثر الشركة بتلك التداعيات بل شهدت نموا في حجم مبيعاتها العام الماضي، مرجعا ذلك إلى أن الشركة لديها خطط تنموية تجعلها تتأقلم وتعمل تحت كل الظروف وكذلك تجعلها تواجه كافة التغيرات التي قد تطرأ على مستوى الأعمال.

وأشار شيخار إلى أنه رغم تلك الظروف ايضا لم تتوقف الشركة عن توفير فرص عمل جديدة في مصر، لافتا إلى ان الشركة يعمل بها حوالي 600 عامل، فضلا عن تعامل الشركة مع نحو 1000 تاجر على مستوى كافة المحافظات.

ولفت إلى مشاركة الشركة في عدد من المشروعات الكبرى مثل تجميل ميدان التحرير وتطوير مبنى الاذاعة والتليفزيون ومطار القاهرة، والجامعة الامريكية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

«إيشيان بينتس»: 2.7 مليار دولار حجم أعمال المجموعة عالميا سنويا

«خضر تراست» تستهدف 30% نموا بطاقتها الإنتاجية من منتجات…

«شعبة الورق» تنفى ارتفاع الأسعار نتيجة الاحتكار.. وتؤكد…

مصر للأسمنت قنا تحقق زيادة صافي الأرباح المستقلة لـ 47.4…

مبيعات الأسمنت في مصر تتراجع 6% لتسجل 45 مليون طن خلال 2020

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الـ 27 للاتحاد العربي…

انطلاق معرض ومؤتمر «ايجي هيلث» .. 7 سبتمبر المقبل

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لـ«قمة مصر لتجارة التجزئة»..…

انطلاق فعاليات مؤتمر «ما بعد الجائحة» بأهرامات الجيزة ..…

خدمات بنكية

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 28 مارس 2021 في البنوك…

سعر اليورو اليوم الأحد 28 مارس2021 في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم الأحد 28 مارس2021 في البنوك المصرية

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الأحد 21 مارس…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل