المحتوى الرئيسى

برج السرطان اليوم.. حاول أن تتجنب المحادثات غير الهادفة

04/09 06:26

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 9 ابريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:-

يكره مواليد برج السرطان فضح الأسرار، والتحدث عما يخص غيرهم من الأشخاص، مما يجعلهم جديرون بالثقة، إلا أنهم في بعض الأوقات تضعهم الظروف للتحدث عن بعض الأحداث لإثبات موقفهم، فعليك الامتناع تماماً عن الدخول في مناقشات تجبرك على التحدث فيما لا يعنيك.

أنت شخص متزن وهادئ في علاقتك مع الحبيب، لكن ليس هناك ما يمنع وجود لحظات من الجنون معه، لذا انطلق واذهب معه بعيداً، واستمعا للموسيقى سوياً، وحاول أن يكون المكان الذي تتواجدان فيه مليء بالحب والرومانسية.

و«السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

اقرأ أيضا| برج الثور اليوم .. لا تتحدث عن أسرار عملك

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع،

ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل