المحتوى الرئيسى

زلزال في الهلال.. "انتكاسة خطيرة" تضرب سالم الدوسري | سعودى سبورت

04/09 10:35

تلقى نادي الهلال، ضربة قاضية، قبل مراحل الحسم، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، وانطلاق مشوار الفريق الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا.

والهلال يحتل صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 48 نقطة، قبل 6 جولات من النهاية، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الشباب "الوصيف".

وفي البطولة القارية، يتواجد الهلال، في المجموعة الأولى، إلى جانب شباب الأهلي دبي الإماراتي، وأجمك الأوزباكي، والاستقلال الطاجيكستاني.

* ضربة قاضية..

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن تأكد غياب النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بـ"الكامل".

وتستضيف العاصمة السعودية "الرياض"، مباريات مجموعة الهلال الآسيوية، بنظام التجمع، من 14 أبريل الجاري، حتى 30 من نفس الشهر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، سيفتقد الدوسري كذلك، في المباراة الحاسمة أمام الشباب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها في السابع من شهر مايو المقبل.

والتوقعات الأولية، كانت تشير إلى غياب الدوسري، عن الهلال، لمدة أسبوعين فقط، وبالتالي لحاقه بعض المباريات في دوري أبطال آسيا، إلا أن الفحوصات الأخيرة التي خضع لها اللاعب، جاءت عكس ذلك.

ومن المقرر أن يخض اللاعب الدولي، إلى فحوصات جديدة، خلال الأيام القادمة، للاطمئنان على إصابته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل