المحتوى الرئيسى

عاجل: مناقشة حادة تتسبب بانسحاب وزير التعليم من جروب أولياء الأمور بالواتساب - محتوى بلس

04/09 05:45

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمغادرة أحد جروبات أولياء الأمور والمعلمين من خلال تطبيق واتساب حيث وجه أحد أعضاء الجروب سؤال إلى الوزير بجروب أولياء أمور مصر الآباء.

وجاء السؤال على النحو التالي سيدي الفاضل حضرتك هتنزل الطلبة تلات مرات في تلات شهور لاختبار السيستم وده شيء عظيم لكن ليس بقدر أهمية وجود امتحانات تجريبية حقيقية للطلبة حضرتك الطالب أيضا من حقة أن يطمئن من قدراته واستيعابه وتدريبه على نماذج حقيقية من نفس نوعية الأسئلة.

عاجل: مناقشة حادة تتسبب بانسحاب <a href='/tags/177111-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85'>وزير التعليم</a> من جروب أولياء الأمور بالواتساب

وإذا كان من الصعب تحقيق ذلك في لجان مدرسية أظن أنه من السهل تنزيل عدة امتحانات لكل مادة على التابلت حتى تتاح للطالب فرصة الحل والتدريب ونرجو أن نعرف موقفنا من المواد غير المضافة للمجموع وأيضا حذف جزء من المنهج أسوة بالعام الماضي.

فقد شارف العام الدراسي على الانتهاء ولم ننته من شرح المناهج وذلك لأن العام الدراسي لا يتناسب مع المنهج لكم منا جزيل الشكر حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية قومية لطلاب الثانوية العامة لعام 2021/2020 بشهور أبريل ومايو ويونيو.

وأكد الدكتور طارق شوقي بأن امتحانات الثانوية العامة سوف تعقد بشكل رسمي في 4 يوليو المقبل وأشار أنه سوف يتم إعلان جداول الامتحانات خلال أيام ومن ثم يعقبها امتحان آخر في شهر أغسطس وسيتم عقد الامتحانات إلكترونيا أو ورقيا لن يؤثر في شكل الأسئلة.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه تقرر عقد 3 اختبارات قومية تجريبية لطلاب الثانوية العامة بهدف تحقيق الاطمئنان التقني من ناحية ومن أجل مساعدة الطلاب على الاستعداد للامتحانات والتعرف على طبيعة الأسئلة التي سوف تأتي في الاختبارات.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل