المحتوى الرئيسى

«كواليس المسلسل أشبه بالرحلة»..محمد فراج عن مشاركته في «لعبة نيوتن» | المصري اليوم

04/09 09:26

وجه الفنان محمد فراج رسالة إلى فريق عمل مسلسل «لعبة نيوتن» بعد غيابه أمس عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم من أجل الإعلان عن تفاصيل المسلسل المنتظر عرضه في شهر رمضان، لارتباطه بأعمال تصوير في نفس الموعد.

محمد فرّاج يكشف طريقته في حُب خطيبته بسنت شوقي: «مش لازم هدية»

محمد فراج ينضم لـ«ضد الكسر».. ويبدأ تصوير أول مشاهده اليوم

محمد فراج: «أهل الكهف» تحدٍّ مفاجئ في مسيرتي الفنية

محمد فراج بين «أهل الكهف» و«تقاطع طرق»

وقال محمد فراج: «اعتذر عن عدم تواجدي في المؤتمر الخاص بمسلسل لـ لعبة نيوتن، وسعيد بهذه التجربة ومن أهم التجارب التي مررت بها في حياتي وعشنا أياما صعبة وحلوة ولكن كواليس المسلسل كانت أشبه بالرحلة، واجتمعت في العمل مع نجوم احترمهم من كل قلبي».

وأضاف محمد فراج في تصريحات له :«أشكر محمد السعدي على اتخاذه خطوة الإنتاج الدرامي بكل ثقة وشكرا لدعمك لمسلسل وأنك لم تبخل بشيء وكنت مؤمنا بنا».

وتابع محمد فراج :«شعرنا أن الموضوع ازداد صعوبة عندما تقرر تأجيل عرض المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن بمجرد اقتراب الانتهاء من عرض المسلسل نسيت تلك المصاعب ولم أر أمام عيني سوى الذكريات الحلوة».

ووجه محمد فراج عدة رسائل إلى فريق عمل المسلسل قائلا :«أوجه الشكر إلى المخرج تامر محسن لأنه منحني تلك الفرصة لكي أكون شريكا في هذه الرحلة الجميلة، وأن أقدم دور مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، ومن كل قلبي أتوجه إليه بالشكر، فهو مخرج يحترم الممثل وقدمت معك أهم خطوة في حياتي».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل