المحتوى الرئيسى

مواجهات قوية فى الجولة الـ 15 بنهائيات دورى رحال الطائرة - اليوم السابع

04/09 04:04

تقام على مدار اليوم الجمعة، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 15 بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الطيران مع القناة والأهلى مع الترسانة وطلائع الجيش مع سبورتنج والاتحاد السكندرى مع الداخلية والزمالك مع هليوبوليس وسموحة مع بتروجت .

أقيمت على مدار الإثنين الماضى، مواجهات قوية فى إطار الجولة الماضية  من الدور الثانى بنهائيات دورى رجال كرة اليد للموسم المحلى 2020 / 2021، حيث شهدت هذه الجولة فوز كل من: الطيران على الداخلية 2/3، والزمالك على بتروجت  1/3، والأهلى على هليوبوليس 0/3.

كما حقق طلائع الجيش الفوز على الترسانة 2/3، والاتحاد السكندرى على سبورتنج 1/3، فيما تأجل لقاء القناة أمام سموحة لوجود حالات كورونا فى صفوف الأول.

وشهدت الجولة قبل الماضية  فوز كل من الزمالك على سموحة 3 / 1، والأهلى على بتروجت 3 /0، والاتحاد السكندري على الترسانة 3 / 1، وسبورتنج على الطيران 3 / 2، وطلائع الجيش على هليوبوليس 3 / 1.

وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة  القائم بأعمال المديرالتنفيذى، عن إلزام الأندية باتباع كود الإجراءات الاحترازية المرسل من جانب وزارة الرياضة فى الموسم الجديد للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والإداريين، كما اشترط اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد على الأندية، فى نشرة تعليمات الموسم الجديد إصابة 3 لاعبين أساسيين فى الفريق الواحد، من أجل تأجيل لقاءات فى نهائيات الدورى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل