المحتوى الرئيسى

الطلائع يبحث عن بديل لأحمد علاء في مباراة المصرى بالكأس - اليوم السابع

04/09 03:06

يفتقد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى جهود مدافعه أحمد علاء المعار من الاهلى فى مواجهة المصرى البورسعيدى بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر والمقرر لها التاسعة والنصف مساء 15 أبريل الجارى على ستاد الإسكندرية بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة الجونة بالدوري.

ومنح عبد الحميد بسيونى  لاعبى فريقه راحة 48 ساعة من التدريبات عقب الفوز على الجونة بأربعة أهداف دون رد ، حيث من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت ، ويبحث بسيوني عن بديل لأحمد علاء في مواجهة المصري.

وحقق فريق طلائع الجيش فوزاً غالياً على نظيره الجونة بأربعة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، سجل أهداف الطلائع إسلام محارب فى الدقيقة 30 وناصر منسى فى الدقيقة 47 وسجل أحمد سمير الهدف الثالث للطلائع فى الدقيقة 48 ، وأضاف الهدف الثانى له والرابع لفريقه فى الدقيقة  81  وأهدر أحمد سمير أيضاً ركلة جزاء تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة.

وبذلك يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري بعدما لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 فى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري بعدما لعب 16 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

وتحدث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن الصعوبات التي يمر بها فريقه منذ توليه المهمة مرورا بالصحوة التي عاشها الطلائع مؤخرا، قائلا: "استلمت طلائع الجيش في الأسبوع السابع وهو لا يمتلك إلا نقطة واحدة".

ووجه بسيوني في تصريحات تليفزيونية  الشكر للاعبيه بعد الفوز على الجونة، موضحا: "أشكر اللاعبين على مجهودهم، الجونة فريق محترم جدًا، ومع ذلك محمد بسام حارس الفريق لم يُختبر في الشوط الأول إطلاقًا".

وتابع المدير الفني لفريق الطلائع: "بعدما أحرزنا هدفين طالبت اللاعبين بالاستمرار في الضغط، حتى سجلنا الثالث والرابع، وقلت للاعبين بعد الفوز أنتم تملكون الكثير، لماذا تبخلون بمستواكم في المباريات، وكنا ندرس ونحضر اللاعبين جيدًا وتوجنا بالفوز".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل