المحتوى الرئيسى

نتائج مباريات يوم الخميس 8-4-2021 - واتس كورة

04/09 02:00

سقط فريق أهلي جدة مجددًا في فخ الهزيمة، أمام الرائد، بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح اللاعب كريم البركاوي، أهداف المباراة، بتسجيله هدف الرائد الأول في الدقيقة 16 من ضربة جزاء.

وأضاف نفس اللاعب هدف الرائد الثاني، في الدقيقة 24 عن طريق ضربة جزاء أيضًا، قبل أن يحرز اللاعب أرنود ديوم هدف الرائد الثالث في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

ونجح الأهلي في تسجيل هدفين، جاء الهدف الأول في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب مهند عسيري.

حقق فريق ليون فوزًا غاليًا على ريد ستار بنتيجة 5-4، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس فرنسا.

في الشوط الثاني، ضغط فريق ريد ستار، ونجح في إدراك التعادل، عن طريق تسجيله هدفين في الدقائق 61 و74، عن طريق كل من اللاعب جيمي روي، وباب ميسا با.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهم.

ليتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لفريق ليون بنتيجة 5/4، بعدما أضاف فريق ريد ستار ضربة الجزاء الثالثة.

وبهذه النتيجة تأهل فريق ليون للدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا، وودع فريق ريد ستار منافسات البطولة.

افتتح اللاعب الهولندي دافي كلاسين، هدف التقدم لصالح أياكس في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن لورينزو بيليجريني من إدراك التعادل لصالح فريق روما في الدقيقة 57 من عمر المباراة قبل أن ينجح روجير إيبانيز من إضافة الهدف الثاني لصالح الفريق الإيطالي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، لتصبح مهمة روما أسهل في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب “الأوليبيكو” بالعاصمة الإيطالية الأسبوع المقبل.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جيرارد مورينو، من ضربة جزاء سددها بنجاح في المرمى، بالدقيقة 44 من الشوط الأول.

أحرز نيكولاس بيبي هدف فريق أرسنال في الدقيقة 86 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من أوباميانج لينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى.

وسجل توماس هولش هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل