المحتوى الرئيسى

بعد تصريحاتها عن عدد زيجاتها.. هل تم استغلال نجوى فؤاد في أهداف سياسية؟ - المصري لايت

04/08 21:20

دخلت الفنانة نجوى فؤاد، ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل، بعد تصريحاتها عن عدد زيجاتها الحقيقي، خلال لقائها في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، حيث أثارت فضول الجمهور وجعلته يبحث عنها كثيراً لتصبح في النهاية تريند جوجل.

وأعلنت «فؤاد» عن العدد الحقيقى لزيجاتها التي تتداولها الصحف والمواقع، قائلة: “تزوجت فى حياتى 6 مرات مش 10 زي ما بيقول البعض”، وتابعت: “فين الوقت ياريت كان فى وقت كانوا يبقوا 20”.

وكشفت «فؤاد» عن الشخص الذي تفضله ضمن أزواجها السابقين، وإن عاد بها الزمن ستكمل حياته معها، لاختارت الموسيقار أحمد فؤاد حسن، لأنه هو من رباها وساعدها في دخول المجال.

وتابعت «نجوى»: “أقرب زوج إلى قلبى كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان على جزء من الغلط، لأنى كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص فى فرحه على صاحبتى، لأنى اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت فى الفرح أحلى رقصة فى حياتى كلها، رغم إن صاحبتى خطفته مني”.

وفي سياق متصل، تحدثت الفنانة في لقاء قديم مع الإعلامي عمرو الليثي، عن علاقتها بهنري كيسنجر، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق في السبعينات، وعن تجنيد المخابرات المصرية لها لاستغلال علاقتها به، حيث كان من شدة إعجابه كتب عنها في مذكراته وقال إنها من الأشياء الجميلة التي رآها في الوطن العربي.

ونفت «فؤاد» أن تكون قد طلبت منها المخابرات وقتها إقامة أي علاقة مع كيسنجر، من قبل أي جهة سياسية، وقالت إن هذه أكاذيب ويمكن أن تحلف على مصحف بتكذيبها، موضحة أنها ستعرض في أقرب وقت مذكراتها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل