المحتوى الرئيسى

القبض على عاملين بتهمة قتل ٣ أشخاص في أسيوط

04/08 19:39

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط عاملين قاما بالسطو على مزرعة مواشي بغرض سرقة المواشي بينهما ابن شقيقة صاحب المزرعة، وأثناء محاولة السرقة استيقظ حراس المزراعة وزوجة أحدهما فقتلا الثلاثة بالرصاص. 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى يفيد تلقى بلاغا من قسم أسيوط الجديدة، من مالك مزرعة للثروة الحيوانية باتصال هاتفى يفيد مقتل حراس المزرعة الخاصة به "عاملان" وزوجة أحدهما الأول 34 سنة، والثاني 48 سنة. 

توصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من نجل شقيقة مالك المزرعة "عامل" 17 سنة، وعامل آخر، 28 سنة، وباستئذان النيابة تمكنت مأمورية برئاسة العميد أحمد بديوي رئيس المباحث من ضبط المتهمين .. وبمواجهتهما اعترفا بقصد سرقة بعض الأغنام من المزرعة.

وأوضحا أنهما تركا السيارة وقائدها بطريق فرعى بالقرب من المزرعة ودخلا إلى المزرعة لسرقة الأغنام إلا أنهما فوجئا بقدوم المجنى عليهم، أسرع المتهم الأول إلى داخل غرفة بالطابق الأرضى بمكان إقامة الحراس لعلمه باحتفاظهم بسلاح آلى بداخلها بقصد الدفاع، وتحصل على السلاح الآلى وأطلق أعيرة نارية تجاه المجنى عليهم محدثًا إصابتهم التى أودت بحياتهم، وفرا هاربين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل