المحتوى الرئيسى

فوائد النشا للبشرة وأهم الماسكات التي تمنحك بشرة نضرة

04/08 16:20

فوائد النشا للبشرة

أضرار النشا للبشرة

فوائد النشا والزبادي للبشرة

ماسك النشا والجيلاتين

فوائد النشا للبشرة الدهنية

 تحتاج بشرتك إلى عناية خاصة لحمايتها من العوامل المختلفة  سواء العوامل الجوية التي تترك آثارها على البشرة، أو السلوكيات الخاطئة اليومية مثل استخدام أدوات التجميل بكثرة وغيرها، لذلك فمن الضروري الاعتماد على روتين يومي يقي بشرتك، وتعتمدين فيه على المكونات الطبيعية وعلى رأسها النشا، وإليك  أهم فوائد النشا للبشرة، والتي تجعله صديق جيد للبشرة يحميها من مختلف المشكلات ويجنبها ظهور علامات تقدم العمر.

فوائد النشا للبشرة

النشا واحد من المكونات الطبيعية التي لها مساتها الساحرة على البشرة  حيث يعمل على شدها وتنقيتها من الشوائب وكذلك علاجها من مشكلات حب الشباب، وإليك أهم فوائد النشا للبشرة، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال استخدامه في ماسكات البشرة المختلفة.

خطوات تحضر ماسك النشا والليمون:

  1. المكونات جيدً حتى تصبح لديك خليط بقوام ثقيل متماسك سهل الفرد على البشرة، ثم وزعيه على الوجه جيدًا ما عدا منطقة حول العيني
  2. اتركي الخليط على البشرة لمدة ضع المزيج الناتج على وجهك لتغطيه بأكمله متفادية منطقة العينين، واتركه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسل وجهك بماء بارد، وادهنه دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر، وضعي كريم مرطب مناسب للبشرة الدهنية.

 بعد أن تعرفت على أهم فوائد النشا للبشر، فاحرصي على أن تجعليه من المكونات الأساسية ضمن روتنك اليومي، لتحصلي على بشرة نضرة خالية من العيوب والمشكلات لإطلالة تشبه إطلالة النجمات.

صحة ورشاقة | فوائد دبس التمر الساحرة لصحة جسمك وجمال بشرتك

تعرفي على أهم فوائد دبس التمر الساحرة لصحة جسمك وجمال بشرتك

اقرأي المزيد ..

صحة ورشاقة | أهم فوائد زيت بذور العنب لصحة جسمك وجمال بشرتك

إليك اهم فوائد زيت بذور العنب لصحة جسمك وجمال بشرتك

اقرأي المزيد ..

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل