المحتوى الرئيسى

بالفيديو- علي يوسف يطلق هند البلوشي في فيديو على Instagram.. وهي تتجاهل الرد عليه | خبر

04/08 18:58

في فيديو صادم، طلق المطرب العراقي علي يوسف زوجته الممثلة الكويتية هند البلوشي بالثلاث على العلن خلال بثّ مباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها زواجهما.

وقال يوسف في الفيديو: "إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ، فأنت يا هند جاسم البلوشي، طالق طالق طالق لو كان في صحة بكلام هند البلوشي".

وكشف علي يوسف لأول مرة أنه على علاقة عاطفية مع الفنانة الخليجية، لكنه أكّد عدم وصولها إلى مرحلة الزواج، قائلا: "حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق، وما كنت أتوقع ياخذ الموضوع أكبر من حجمه بهالطريقة".

وعلق علي يوسف على صمته: "تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن ماذا أقول؟ أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي".

وتساءل عن تسريب الصور التي جمعته بها في وقت سابق، التي أكّدت زوجته زهراء البصري أنّها من عمل درامي: "كيف تنتشر صور من تلفون خاص، الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي، وهند لا تستطيع إنكار هذا الموضوع".

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum)

ومن جانبها، تجاهلت البلوشي كلام يوسف، قائلةً في مقطع مصوّر نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماع: "وددت أشكر كل جمهوري الذي ساعدني ووقف معي، وأحب أقول لكم إنني الآن

ذاهبة لبدء قصة نجاح أخرى إن شاء الله في مصر عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم وأوعدكم إني سأرجع هند التي أنتم عهدتوها أحبكم جدا، سأبدأ من جديد من الصفر وأي شيء وأي شوائب دخلت في حياتي تبقى شوائب".

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

جمهور FilFan ينتظر كريم عبد العزيز وأحمد مكي في رمضان 2021... و"محمد رمضان وأبوه" ضمن قائمة الثنائيات

الملخص- صابر الرباعي في "سهرانين" بسبب كورونا اكتشفت أني مدرس فاشل وشفت الموت في زلزال 92

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل