المحتوى الرئيسى

«الأرصاد» توضح خريطة الظواهر الجوية من الخميس إلى الثلاثاء 

04/08 09:41

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الخميس 8 أبريل وحتى الثلاثاء 13 أبريل.

و كشف خبراء الأرصاد، أنه اعتبارًا من الخميس تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من  5 إلى 6 درجات مئوية، ليسود طقس معتدل شمالا حتى القاهرة حارًا جنوبا نهارًا مائلاً للبرودة ليلا.

وننشر خريطة الظواهر الجوية من يوم الخميس إلى الثلاثاء كالتالي:

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد .

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، و اضطراب الملاحة البحرية  على البحر المتوسط والبحر الأحمر وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س ) وارتفاع الموج ( 5 : 3 متر ).

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب لحركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س )، وارتفاع الموج ( 5.5 : 4 متر ) على البحر الأحمر، وسرعة الرياح ( 80:70 كم / س ) وارتفاع الموج من 6 إلى 4 متر.

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، و اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر، وسرعة الرياح  80:70 كم / س، وارتفاع الموج   6 إلى 4 متر.

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل