المحتوى الرئيسى

"معرفش يعتدي عليها فتخلص منها"..القصة الكاملة لمقتل الطفلة ريماس بعد محاولة اغتصابها - صوت الأمة

04/08 01:30

عاشت محافظة الدقهلية عامة ومدينة دكرنس بشكل خاص ليلة حزينة ومأساوية عقب مقتل « الطفلة ريماس » على يد ذئب بشري استدرجها لمنزله وحاول اغتصابها ولكنها قاومته مقاومة شديدة فقتلها خوفا من افتضاح أمره.

وكشف جمال محمد سلطان جد الطفلة ريماس بالدقهلية والمقتولة على يد حداد، إن الواقعة بدأت عقب تلقى اتصال من ابنته والدة ريماس لتسأله عنها وهل هى معه أم لا؟.. مضيفا أن والدتها أخبرته بأنها تأخرت  بعد إرسالها لشراء عيش من المخبز المجاور.

وأضاف: قمت بالبحث عنها فى كل مكان، وبعد حوالى ساعتين سمعت أن طفلة صغيرة توجهت إلى والدة ريماس وقالت لها أنها شاهدتها بصحبة أحد الأشخاص تسير فى الشارع خلف المخبز، وعرفت اسمه.

وتابع : توجهت على الفور إلى منزله والشقة، وطرقت الباب عليه وفوجئت بأنه يفتح وهو يرتدى الملابس الداخلية، وسألته أين الطفلة التى كانت معك؟.. ورد الأخير: لا يوجد أطفال ولا أعلم عمن تتحدثين، وأثناء الحديث معه، نظرت إلى أعلى السلم وجدت جثة ريماس ملقاه وغارقه فى دمائها.

وأضافت: لم أتمالك نفسى وانهرت فى البكاء، صعد الأهالى الموجودين بالمنطقة إلى الشقة وحاولوا ضربه والتعدى عليه ولكنى منعتهم، واتصلت بالإسعاف، وبعد وصولها أكدت أنها توفت بالفعل، ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.

فيما أشار أحمد أحد شهود العيان وصاحب ورشة بجوار منزل المتهم، إلى أن هناك سيارة مرت أكثر من مرة تذيع بأن هناك طفلة متغيبه وأنها 7 سنوات ، وبعد حوالى ساعة مرت السيارة مرتين وبعد ربع ساعة سمعنا استغاثة، من منزل المتهم، وصعدنا لنجد الطفلة غارقه فى دمائها.

فيما قال محمود شاهد عيان بالشارع إن المتهم يعيش بمفرده داخل الشقة وهى ايجار وساكن منذ فترة ويعمل حداد.

واعترف المتهم بقتل الطفلة ريماس 7 سنوات تلميذة بالصف الثانى الإبتدائية، فى مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وأكد أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معه، اليوم، أنه لجأ لقتل الطفلة بعد أن فشل فى التعدى عليها بعد أن أطلقت صراخها بعد بدء ملامستها.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه شاهد المجني عليها تشترى الخبز من مكان بالقرب من مسكنه، فاستدرجها بشراء بعض الحلوى لها، وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومت وحاولت الصراخ والاستغاثة، فوجه إليها عدة ضربات وطعنات أودت بحياتها.

واستكمل المتهم، أنه فور ارتكابه الجريمة، نقل الجثة من شقته إلى سلم العقار محل سكنه، وأرشد عن متعلقات الطفلة والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، والذي أخفاه في منزله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل