المحتوى الرئيسى

«الأرصاد» تحذر من انخفاضات متتابعة في الطقس بداية من الغد

04/07 22:57

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الخميس 8 أبريل وحتى الثلاثاء 13 أبريل.

كشف خبراء الأرصاد أن اعتبارا من الخميس تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من ( 5 : 6 ) درجة مئوية اليسود طقس معتدل شمالا حتى القاهرة حار جنوبا نهارا مائل للبرودة ليلا .

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد .

واعتبارا من الجمعة 9 أبريل انخفاض آخر في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من ( 4 : 3 ) درجة مئوية اليسود طقس لطيف شمالا حتى القاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد ليلا.

اقرأ أيضا| «الأرصاد»: أجواء ربيعية خلال الأيام الأولى من شهر رمضان

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد و اضطراب الملاحة البحرية  على البحر المتوسط والبحر الأحمر وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س ) وارتفاع الموج ( 5 : 3 متر ).

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد و اضطراب لحركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س ) وارتفاع الموج ( 5.5 : 4 متر ) على البحر الأحمر وسرعة الرياح ( 80:70 كم / س ) وارتفاع الموج ( 6 : 4 متر ) .

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد و اضطراب الملاحة البحرية  على البحر الأحمر وسرعة الرياح ( 80:70 كم / س ) وارتفاع الموج ( 6 : 4 متر ).

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل