المحتوى الرئيسى

شبكة عالمية: “مينتاليتي صلاح” تطمئن ليفربول بشأن مستقبله!

04/07 03:30

يبدو أن الصراع الكبير بين ليفربول وريال مدريد على حجز مكان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليس الصراع الوحيد خاصة في ظل تواجد رغبة كبيرة من جانب النادي الملكي للتعاقد مع الأسطورة المصرية محمد صلاح، وهو ما يجعل الأضواء جميعها تتجه نحو هذه المباراة الكبيرة.

وقالت شبكة ESPN أن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول مستعد ومرحب للغاية بالضوضاء الكبيرة المحيطة بمستقبل الأسطورة محمد صلاح خاصة في ظل اصرار الملك على التدريب بقوة كبيرة ويحارب في المباريات من أجل ليفربول ويحافظ على المستوى الذي ظهر عليه خلال السنوات الماضية داخل أنفيلد، وهو ما يزيد احترام ليفربول لمحمد صلاح.

وواصلت الشبكة العالمية أن رغم التكهنات التي تربط بين صلاح وقطبي إسبانيا والتي عادت للظهور مجددًا بالتزامن مع حديث اللاعب لوسائل الإعلام الإسبانية، إلا أن مسئولي ليفربول يشعرون بالسعادة مما يقدمه محمد صلاح داخل الملعب خاصة في ظل هذه التكهنات الكبيرة التي تُشير لرحيل صلاح عن أنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت شبكة ESPN إنه بدلًا من أن يغضب ليفربول ويورجن كلوب من استعداد صلاح لمناقشة احتمالية الابتعاد عن ملعب أنفيلد يشعر كلوب بالراحة حيال الموقف وغير منزعج من التركيز على أحد لاعبيه النجوم خاصة في ظل الوضع المالي السيئ في أكبر ناديين في الدوري الإسباني مما يعني أنهما سيكافحان من أجل التعاقد من صلاح في ظل قيمته التسويقية الكبيرة.

وأختتمت الشبكة العالمية أن صلاح يواصل التدريب بشكل رائع وهو متاح دائمًا للعب مع يورجن كلوب وهو ما يعكس شخصية صلاح الإيجابية والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وأن التركيز والتدريب جيدًا هي الأشياء الوحيدة التي تهم يورجن كلوب وليفربول.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل